العدد 5354 بتاريخ 04-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


نائب يسأل عن عدد المطاعم السياحية والملاهي والصالات الليلية في البحرين... ماذا أجاب الوزير؟

القضيبية - حسن المدحوب 

قال وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني في رده على السؤال المقدم من النائب عبدالرحمن راشد بومجيد حول عدد مطاعم الدرجة الأولى والملاهي والصالات الليلية في البحرين، والذي سينظره مجلس النواب في جلسته المقبلة، يوم الثلثاء (9 مايو/ أيار 2017)، أنه "أتت الإشارة بالسؤال عن الملاهي والصالات الليلية بالمملكة، في حين ان التصنيف الحالي الغى جميع تلك التصنيفات وحدد أنواع وطبيعة ممارسة العمل السياحي بها لأول مرة على النحو الوارد بالقرار 4 لسنة 2015 بشان تصنيف الفنادق والشقق الفندقية مع الإشارة للقرار رقم 6 لسنة 2010 بشأن وقف العمل بالترخيص السياحي للقاعات والصالات الفنية بجميع الفنادق بمملكة البحرين".

وأوضح أن "هناك مرافق مخصصة لخدمات المأكولات والمشروبات بالفنادق، طبقا للتصنيف الساري التالي: المطاعم المخصصة للخدمات الفندقية الملحقة بالفنادق، وتلك مطاعم تخصص لتقديم أنواع معينة من الاكلات ومحدودة الأنشطة الترفيهية، و"اللاونج" وتلك يسمح بها بالأنشطة الترفيهية كمطاعم معدة في الأصل لتقديم المأكولات، و"اللاونج كلوب" وتلك يسمح فيها بالأنشطة الترفيهية".

وأشار الوزير الى ان "نشاطي اللاونج واللاونج كلوب تم منعها في الفنادق من الفئات النجمة والنجمتين والثلاث نجوم والسماح بمرفقين فقط لكل 80 غرفة لفنادق الأربعة والخمس نجوم".



أضف تعليق



التعليقات 8
زائر 1 | 7:54 ص السؤال في وادي والجواب في وادي ثاني رد على تعليق
زائر 2 | 8:10 ص نحن دولة مسلمة فكيف نسمح بوجود الملاهي الليلية والمراقص والخمور ????....غيرتوا اسمها لانشطة ترفيهية ???????????? رد على تعليق
زائر 3 | 8:24 ص يعنى الوزير لف و دار على السئوال.... رد على تعليق
زائر 4 | 9:16 ص وين النائب السابق صاحب الفلم الأكشن يعرف عدد المراقص الموجودة جميعها؟ رد على تعليق
زائر 5 | 9:45 ص فيهم الخير نوابنا رد على تعليق
زائر 7 | 11:16 ص ههههه والله مسخرة رد على تعليق
زائر 10 | 1:20 م لهذا السبب فندق عالمي في دبي نجمتين فقط تجدها في البحرين ذات تصنيف ٤ نجوم لهذه الاسباب فترتفع الاسعار لانها ٤ نجوم والحال ليست كذلك رد على تعليق
زائر 11 | 5:28 م لا توجد مشكله في الجواب ولكن السؤال هو
ما هو الغرض من السؤال؟؟؟
فرضنا عرفتون الرقم
و بعدين ؟!! رد على تعليق