العدد 5354 بتاريخ 04-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


بالصور... نجمة على رصيف الفن لكارت راسل وغولدي هون

لوس انجليس - أ ف ب

حصل الممثل كورت راسل والممثلة غولدي هون وهما شريكان في الحياة على نجمة على رصيف الفن والشهرة في هوليوود في غرب الولايات المتحدة.

وقال الممثل البالغ 66 عاماً متوجهاً إلى شريكة حياته منذ 33 عاماً "أدين إليك بحياتي الرائعة. أنا أعبدك، وكل نجوم السماء ونجوم هذا الرصيف لا توازيك".

وانضمت إلى راسل وهون ابنتها الممثلة كايت هادسن فضلاً عن الممثلة ريز ويذرسبون والمخرج كوينتن تارانتينو الذي أدار كورت راسل في أفلام كثيرة من بينها "ذي هايتفول ايت".

أما غولدي هون البالغة 71 عاماً فقالت "هل يمكننا أن نتزوج؟ لم يسبق أن خصص لنا احتفال كهذا". وتابعت هون تقول مازحة إن المناسبة تطغى عليها أجواء مشابهة لأجواء الأعراس.

وأشادت ويذرسبون في كلمة مؤثرة بهون الحائزة جائزة أوسكار واصفة إياها بأنها "أسطورة" و "أيقونة" أزالت عوائق كثيرة من أمام النساء.

ونالت هون التي بدأت التمثيل في العام 1967، جائزة أوسكار أفضل ممثلة في دور ثانوي العام 1970 عن دورها في فيلم "كاكتوس فلاورز". وأدت بطولة أكثر من 30 فيلماً كان آخرها الفيلم الكوميدي "سناتشد" الذي يبدأ عرضه الأسبوع المقبل.

وبدأ راسل مسيرته التمثيلية في سن العاشرة مشاركا في مسلسلات تلفزيونية مهمة من بينها "غيليغانز ايلاند" و "لوست إن سبايس" و "غانسموك".

وشارك في عشرات الافلام السينمائية كان آخرها "غارديينز اوف ذي غالاكسي فوليوم 2" الذي يبدأ عرضه اليوم.

والتقى راسل وهون للمرة الأولى في العام 1968 خلال تصوير "ذي وان اند اونلي جينوين اوريجنال فاميلي باند" لكنهما لم يقيما علاقة بسبب فارق السن إذ كانت في الحادية والعشرين وهو في السادسة عشرة. وجمعهما مجدداً تصوير "سوينغ شيفت" العام 1984 واستمرت علاقتهما منذ ذلك الحين.




أضف تعليق