العدد 5358 بتاريخ 08-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


اللقاء يتجدد مع حلبة البحرين الدولية بفعالية "الحلبة لك" الليلية

الصخير - حلبة البحرين

محبي رياضة السيارات وفعاليات الحلبة على موعد جديد عطلة نهاية الأسبوع بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" يوم الجمعة 12 مايو/ أيار الجاري بانطلاق فعاليتي "تجارب القيادة المثيرة" وفعالية "الحلبة لك" للسيارات والدراجات النارية.

استمتع بقيادة سيارتك او دراجتك النارية ليلا...

سيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات يوم الجمعة قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة، إذ ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار حلبة سباقات الفورمولا وان ليلا.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية على مضمار حلبة الفورمولا 1 العالمية التمتع بهذه التجربة من 4 مساء وحتى 11 مساء، وذلك بدفع مبلغ وقدره 105 دينار بحريني ونصف يوم بـ75 دينار بحريني. جهز سيارتك ودراجتك النارية وشارك معنا في الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية. وبإمكان محبي السرعة أيضا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك على المضمار العالمي بـ35 دينار بحريني لمدة 40 دقيقة.

إلى جانب تجربة سيارة الكليو كب، اختبارك الأول في عالم رياضة السيارات، وتشمل التجربة الراكب بسيارة الكليو لفتين على مضمار الفورمولا 1، وتستغرق التجربة 40 دقيقة وبـ25 دينار بحريني فقط.




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 8:39 ص ناس مولاقية تأكل وناس تدفع ١٠٠ دينار على سيارات حلبات صدق زمن العجائب ...... ترى يوم القيامة محاسبين على صرف هالاموال على سوالف فاضية
الله يهديكم رد على تعليق