العدد 5371 بتاريخ 21-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالصور... مشاركة متميزة لاتحاد الكرة في المعرض الخليجي للرياضة

الرفاع - اتحاد الكرة

شارك الاتحاد البحريني لكرة القدم في معرض الخليج العربي للرياضة الذي نظمته وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة "هانو" للاستشارات تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك خلال الفترة 17 وحتى 19 مايو/ أيار الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض.

وكان الشيخ ناصر بن حمد قد زار جناح اتحاد الكرة في اليوم الختامي بحضور وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، إذ التقى سموه برئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ونائب الرئيس للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

واشتمل الجناح الخاص باتحاد الكرة على العديد من الأنشطة، إذ خصص زاوية احتوت على صور لرؤساء الاتحاد منذ تأسيسه إلى الوقت الحالية، بالإضافة إلى معرض صور للفعاليات والأنشطة المختلفة التي يقيمها الاتحاد، كما تم عرض "فيديو" خاص يوثق إنجازات الكرة البحرينية خلال السنوات الأربع الماضية واستراتيجية الاتحاد.

كما شهد الجناح تخصيص عرض لشركة "روميه" الإماراتية للألبسة الرياضية، في حين خصص الاتحاد هدايا عينية للزائرين.

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عارف المناعي أن الاتحاد تجاوب بشكل إيجابي مع الدعوة التي تلقاها للمشاركة في المعرض، مشيرا إلى أهمية وجود مثل هذه الفعاليات الرياضية بشكل سنوي في البحرين.

وقال إن تواجد الاتحادات الرياضية المختلفة في البحرين على هامش المعرض يعد أمرا إيجابيا، مبينا الأهمية التي تكتسيها إقامة مثل هذه المعارض في إبراز عمل وإنجازات الجهات الرياضية المختلفة بما فيها الاتحادات، موجها الشكر لشركة "هانو" على تكريمها الاتحاد لمشاركته في المعرض.

وكانت الشركة قد أقامت تكريما للجهات المشاركة في المعرض، وذلك على هامش اليوم الختامي، إذ تسلم ممثل العلاقات العامة بالاتحاد خالد خليل درع المشاركة في المعرض.




أضف تعليق