العدد 5372 بتاريخ 22-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بوعلام يعرب عن سعادته بالانضمام إلى السد القطري لموسمين

الدوحة  - د ب أ

أبدى خوخي بوعلام أول صفقات السد القطري للموسم الجديد 2018/2017 سعادته الكبيرة بارتداء قميص الفريق الملقب بزعيم الأندية القطرية ،معتبرا أنه شرف كبير بالنسبة له ولأي لاعب يدافع عن شعار السد . وأعلن السد اليوم انضمام بوعلام قادما من النادي العربي بعقد يمتد لموسمين وينتهي عام 2019 في أولى صفقات السد للموسم الجديد، وفي واحدة من أقوى مفاجآت الميركاتو الصيفي خاصة أن بوعلام يعد من أبزر نجوم العربي .
وقام لاعب المنتخب القطري بتوقيع عقود انضمامه للزعيم مساء اليوم الاثنين بمقر النادي في حضور المدير العام للنادي تركي ناصر العلي , ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة. ويعد خوخي بوعلام من أبرز نجوم الكرة القطرية في الوقت الحالي، وهو من الركائز الأساسية في صفوف المنتخب القطري، وقد ساهم بدور بارز في تتويج العنابي بلقب كأس الخليج الأخيرة 2015 والتي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.
وتمنى بوعلام أن يكون عند حسن ظن إدارة النادي وجماهير السد خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده ليكون اضافة قوية للفريق . وسادت حالة من الارتياح الشديد أروقة نادي السد وجماهيره بعد هذه الصفقة التي تعد من العيار الثقيل، خاصة أنها جاءت بعد أيام قليلة من تصريحات رئيس النادي الشيخ محمد بن خليفة والتي وعد فيها الجماهير عقب تتويج الفريق بلقب كأس الأمير بالكثير من المفاجآت على صعيد التعاقدات، ليستمر النادي في القمة ويحقق المزيد من الإنجازات .
ويخوض السد غمار منافسات دوري أبطال آسيا العام المقبل من مرحلة دوري المجموعات، بعد خروجه عامين على التوالي من الدوري التمهيدي، وهو يعد أقوى الفرق القطرية صاحبة الإنجازات القارية بحصوله على لقب دوري ابطال آسيا مرتين آخرها عام 2011، بالإضافة لحصوله على برونزية كأس العالم للأندية.



أضف تعليق