العدد 5374 بتاريخ 24-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


البحرين : حميدان يبحث تعزيز التعاون العمالي والتنموي مع السفير التايلندي

مدينة عيسى – وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جميل حميدان، بمكتبه اليوم الخميس (25 مايو/ أيار 2017)، بسفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين، تشايبان بامرو نجفونج، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وخلال اللقاء، تم بحث أوجه التعاون ذات الاهتمام المشترك، وخاصة ما يتعلق منه بمجالات العمل وتطوير منظومة الحماية الاجتماعية، وفتح آفاق أرحب وتحقيق التطلعات المشتركة، وذلك على أثر الزيارة الرسمية لرئيس وزراء مملكة تايلاند إلى البحرين مؤخراً، وما تضمنته من رغبة البلدين الثنائية نحو تعزيز التعاون القائم بين البلدين.

ونوه حميدان بعمق العلاقات التي تربط البحرين بمملكة تايلند، مؤكداً السعي المستمر لتعزيزها في المجالين العمالي والتنموي، بما يخدم مسيرة التنمية في البلدين الصديقين، مشيداً في هذا السياق بإسهامات الجالية التايلاندية العاملة في المملكة.

من جانبه، أثنى السفير التايلاندي على مستوى العلاقات الثنائية التي تربط بلاده مع مملكة البحرين في مختلف المجالات، معرباً عن تقدير حكومة بلاده للبحرين على ما تقدمه من حماية ورعاية للعمالة التايلاندية في المملكة.



أضف تعليق