العدد 5380 بتاريخ 30-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


موغوروزا: تمكنها من الدفاع عن لقب رولان غاروس مجددا صعب للغاية

باريس - د ب أ

حررت لاعبة التنس الإسبانية جاربيني موغوروزا نفسها من الضغوط، التي أثقلت كاهلها قبل انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس"، بعدما أكدت اليوم الأربعاء (31 مايو/ أيار 2017) أن تمكنها من الدفاع عن لقبها في البطولة الباريسية بنجاح هذا الموسم سيكون أمرا صعبا للغاية بالنسبة لها.

وقال موغوروزا، المصنفة الخامسة عالميا بعد فوزها اليوم على الإستونية انينت كونتافيت في الدور الثالث من "رولان غاروس" بنتيجة 6-7 (4-7) و6-4 و6-2: "سأكون مجنونة إذا اعتقدت أن الفوز مرة أخرى سيكون شيئا طبيعيا، الفوز ببطولة غراند سلام هو أصعب شيء وخاصة عندما تكون في موقف الدفاع عن اللقب".

وأضافت "من الرائع أنني مستمرة في التقدم ولدي فرصة أخرى لاستمرار في التقدم" ولكن الفوز مرة أخرى سيكون أمرا صعبا بالطبع".

وكانت اللاعبة الإسبانية قريبة من الخروج من البطولة اليوم عندما تأخرت في المجموعة الثانية بنتيجة 3-1 قبل أن تتمكن من معادلة النتيجة (3-3) بعدما نجحت في إنقاذ نقطتين حاسمتين.

واستطردت موغوروزا، التي فازت بعشر مباريات من أصل 12 مباراة حسمت في المجموعة الثالثة هذا العام: "لم أتأخر واستمررت في الكفاح".

وتابعت: "لا أعرف ما الذي تغير ولكنني أتعلم كيف أفوز في المجموعة الثالثة، أعرف أن ما سأقوله هو شيء معتاد، ولكن خبرتي من خسارة العديد من المباريات في المجموعة الثالثة ساعدتني". وتواجه موغوروزا، صاحبة الأصول الفنزويلية بعد غد الجمعة في الدور الثالث من البطولة الفرنسية، نظيرتها الأوكرانية يوليا بوتينستيفا، التي فازت في الدور الثاني على السويدية يوهانا لارسون 6-3 و1-6 و6-3.



أضف تعليق