العدد 5381 بتاريخ 31-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


بريانكا تشوبرا تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب فستانها!

نيودلهي- أ ف ب

أثار الفستان الذي ارتدته النجمة البوليوودية بريانكا تشوبرا للقاء رئيس الوزراء ناريندرا مودي انتقادات كثيرة، غير أن الممثلة ردت على منتقديها.

 

 

A post shared by Priyanka Chopra (@priyankachopra) on

 

فقد اتهمت تشوبرا "بالتقليل من احترام" رئيس الوزراء إثر ارتداء فستان يصل إلى مستوى الركبتين خلال لقاء معه في برلين يوم أمس الأول (الثلثاء).

وتعرضت الممثلة البالغة من العمر 34 عاما لإنتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، على اختيارها فستانا غير لائق بالمناسبة بدلا من انتقاء اللباس الهندي التقليدي.

غير أن نجمة المسلسل الأميركي الضارب "كوانتيكو" ردت على منتقديها بحزم مع نشر صورة تظهرها مع والدتها وهي ترتدي فستانا قصيرا.

 

 

A post shared by Priyanka Chopra (@priyankachopra) on

 

وتعتبر ملكة جمال الهند سابقا نفسها "مناصرة قوية العزيمة لقضايا المرأة" وهي تطالب بتخفيض الفارق في الأجور بين الرجال والنساء في بوليوود وتغيير أنماط السلوك تجاه النساء في الهند.

وقالت تشوبرا في مقابلة أجرتها معها وكالة فرانس برس قبل سنة "طُلب من النساء خلال سنوات عدة التصرف بطريقة محددة وارتداء ملابس معينة والتفكير بطريقة خاصة أو حتى عدم التفكير بتاتا".

وأضافت "مفهوم الناس لمناصرة القضايا النسوية خاطئ. وهذا المفهوم لا يعني كره الرجال أو التخفيف من شأنهم. وهو يعني بكل بساطة أننا نريد أن نتحلى بالاستقلالية لاتخاذ قراراتنا كما يفعل الرجال منذ زمن طويل".

وقد سطع نجم تشوبرا في هوليوود بعد تمثيلها في مسلسل "كوانتيكو" الأميركي.




أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | 6:16 ص بالعكس حلو الفستان رد على تعليق
زائر 2 | 6:37 ص حلو لو بس كان طويل رد على تعليق
زائر 5 | 1:26 م شوفوا الركبه السوده و هذي ملكه جمال يازعم !! لكن ما تتطنزون عليها لو بحرينيه جان سويتونها مسخره رد على تعليق
زائر 8 | 1:22 ص اصلا اتوقعه إستانس رد على تعليق
زائر 9 | 4:47 م أكيد احنا في شهر رمضان لو يتهيأ لي !!! رد على تعليق