العدد 5384 بتاريخ 03-06-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


«بن فقيه» تعرض «واتر بي» في مجمع مودا مول

الوسط - المحرر الاقتصادي

بن فقيه تعزز قدراتها التسويقية في سوق العقار

أعلنت «بن فقيه»، شركة الاستثمار العقاري في البحرين، عن تواجدها في مجمع مودا مول طوال شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف عرض وتسويق مشروع «واتر بي».

وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي «بن فقيه» إلى دعم اقتصاد البحرين عبر جذب الاستثمارات ورؤوس الأموال الخليجية إلى سوق العقار المحلي من أجل تنشيط وتعزيز ونمو هذا القطاع الحيوي.

وتشمل المشروعات التي تعرضها بن فقيه في مجمع مودا مول مشروع «واتر بي» الذي يقام في خليج البحرين الواقع على الواجهة البحرية للعاصمة المنامة، ويتضمن ثلاثة أبراج سكنية تم تصميمها لتشتمل على موقف سيارات مشترك في الطابق السفلي. وتحتوي هذه المباني ذات التصميم المتميز على نحو 600 وحدة سكنية بإطلالة على مناظر خلابة على الخليج وهي واحدة من العديد من المميزات الرئيسية التي تتمتع بها هذه الوحدات. وسيتم تحسين هذا المُجمع السكني بإنشاء مجموعة من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والسونا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من مرافق الدعم والمطاعم.

يذكر أن محفظة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري توفر مجموعة من الخيارات التي تناسب مختلف الاحتياجات والرغبات بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتطلع إليها المستثمر. حيث تفخر بن فقيه باستحواذها على ثقة كبيرة في هذا المجال.

وتأمل «بن فقيه» عبر تواجدها في أبرز المجمعات التجارية في اسواق محلية وخليجية للوصول إلى أكبر فئة من العملاء الأفراد والشركات نظراً لما تقدمه من فرص عديدة، ولاسيما أن المستثمر الخليجي يتمتع بحضور كبير في سوق العقار البحرينية.

وتعتبر «بن فقيه» من الشركات الخاصة التي استطاعت خلال أقل من 10 أعوام أن تتبوأ مكانة ريادية في سوق الاستثمار العقاري بالبحرين. وتهدف شركة «بن فقيه» لأن تصبح مساهماً محورياً في توفير الفرص الاستثمارية المجزية، ودمج أفضل الممارسات العالمية وخبرات الاستثمار الإقليمية، سعياً منها لتطوير مشاريع ربحية وذات قيمة مضافة للمساهمين والعملاء وشركاء القطاع والموظفين والمجتمعات التي تعمل فيها.



أضف تعليق