العدد 5384 بتاريخ 03-06-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالصور... بوفون: أشعر بالإحباط... وريال مدريد يستحق اللقب

الوسط - المحرر الرياضي

أكد جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي أنه يشعر بإحباط كبير بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعتهما بمدينة كارديف الويلزية.  

قال بوفون في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أشعر بإحباط كبير لأننا كنا نعتقد أننا قدمنا كل شيء بعد وصولنا للمباراة النهائية وأننا قريبين جداً من الفوز بالبطولة. قدمنا شوطاً أول مميزاً وسببنا مشاكل كثيرة للريال. لذلك نشعر صدمة كبيرة بعد أن انتهت المباراة على هذا النحو".

 تابع الحارس الأسطوري قائلاً: "الشوط الأول كان متقارب في المستوى وكانت الأفضلية لنا لأننا شكلنا ضغطاً كبيراً عليهم ولكننا لم نحسن استغلالها بشكل جيد".

أضاف بوفون قائلاً: "في الشوط الثاني تحولت الأمور وأظهر ريال مدريد قوة ورغبة كبيرة فى الفوز.. أعتقد أنهم يستحقون التتويج باللقب".

اختتم بوفون حديثه قائلاً: "حتى تفوز ببطولة مثل دوري الأبطال يجب أن تكون أقوى من ذلك.. نشعر بندم كبير لأن الأمور لم تنته كما كنا نخطط لها".

وواصل بوفون بذلك تعرضه لسوء حظ كبير في البطولة الأوروبية، بعدما خسرها للمرة الثالثة في مسيرته، حيث خسر أمام ميلان في 2003، وأمام برشلونة في 2015، وأخيراً أمام ريال مدريد في 2017.




أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 4:13 ص اكيد يستحق بس تعال قول حق مشجعي فشلونه هالحجي رد على تعليق
زائر 2 | 4:21 ص أنت أسطورة الحراسة في زمانك بلا منازع
بس مشكلتك إن زمنك تداخل مع زمن أسطورة محطم الأرقام الدون كريستيانو رونالدو رد على تعليق