العدد 5384 بتاريخ 03-06-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


شباك بيع تذاكر مسرحية "الحيالة" مفتوح الآن بمجمع البحرين

الوسط- إيمان عباس

افتتح يوم أمس السبت بمجمع البحرين (جيان) شباك بيع التذاكر لمسرحية "الحيالة" المقرر عرضها في خلال أيام عيد الفطر السعيد على مسرح نادي النجمة الرياضي في الجفير.

ومن جانبه، كشف منتج العمل المسرحي الكوميدي عبدالله الصران بأن طاقم العمل سيبدأ في البروفات التدريبية للعرض في منتصف شهر رمضان المبارك.

"الحيالة" فكرة وتأليف أيمن الحبيل، وإخراج علاء مرسي. ويشارك في بطولتها تخبة من النجوم المبدعين منهم: محمد العجيمي، أحمد مجلي، أحمد الفرج، شيماء سبت، أبرار سبت، وفاء مكي، عبدالله خالد، أمين الصايغ، "بومحيش"، نوال، ومن مصر الفنان الكوميدي علاء مرسي. كما يشارك في العمل أيضاً أبطال السوشيال ميديا فهد العرادي وجاسم رجب، بالإضافة إلى كوكبة رائعة من كبار الممثلين في الخليج.

وتدور أحداث هذا العمل المسرحي حول التفكك الأسري، كما تتحدث عن طمع الناس والجشع وسعيهم وراء المال وتعاملهم على أساس المصالح بين بعضهم البعض، بالإضافة إلى تسليطها الضوء حول التكنولوجيا والاستخدامات الخاطئة. كما تتحدث المسرحية عن كثير من الأمور التي تهم الشارع البحريني بلمسة كوميدية توصل الرسائل الهادفة، وبالإضافة إلى ما سبق، سيتحدث العمل أيضاً عن المتقاعدين، وإيجابيات وسلبيات الوافدين في المجتمع.

 



أضف تعليق