العدد 5384 بتاريخ 03-06-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


غريزمان يؤكد بقاءه مع اتلتيكو مدريد في الموسم المقبل

باريس - أ ف ب

أكد المهاجم الدولي الفرنسي انطوان غريزمان اليوم الأحد (4 يونيو/ حزيران 2017) بقاءه في صفوف فريقه اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم في الموسم المقبل، بعدما كان ألمح مؤخرا الى امكانية انتقاله الى مانشستر يونايتد الانجليزي.

وتأتي تصريحات غريزمان أيضا بعد أيام من صدور قرار من محكمة التحكيم الرياضي (كاس)، أبقت بموجبه عقوبة حرمان النادي الاسباني من التعاقدات حتى يناير/ كانون الثاني 2018، والمفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال غريزمان الاحد لمحطة "تي اف 1" التلفزيونية الفرنسية "صدر قرار كاس واتلتيكو لا يمكنه اجراء تعاقدات. قررت مع مستشاري الرياضي اريك اولهاتس البقاء. هذا وقت صعب للنادي وسيكون الرحيل الان تصرفا قذرا".

أضاف ""ناقشنا الامر مع المسؤولين في النادي وسننطلق من جديد الموسم المقبل".

ومنع اتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد من ضم اي لاعب في يناير 2016 لفترتي انتقالات (الفترة الشتوية والصيفية في 2017) بسبب مخالفات في تعاقداتهما مع اللاعبين القاصرين.

لكن كاس خفضت عقوبة ريال الى فترة واحدة.

وكانت تقارير صحافية اشارت الى ان اتلتيكو يريد بيع غريزمان وضم مواطنه الكسندر لاكازيت من ليون الفرنسي بدلا منه.

وكان النجم الفرنسي الذي اختير أفضل لاعب في كأس أوروبا 2016 التي استضافتها بلاده، ألمح قبل نحو اسبوعين الى امكانية انتقاله الى مانشستر يونايتد، مؤكدا ان احتمال ذلك هو "6 من 10".

انضم غريزمان الى اتلتيكو مدريد لمدة 5 مواسم صيف 2014 قادما من ريال سوسييداد. وفي العام 2016، وبعد خسارة نهائي دوري ابطال اوروبا مع ناديه ونهائي كأس اوروبا مع منتخب بلاده، حل ثالثا في ترتيب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.



أضف تعليق