العدد 2782 بتاريخ 19-04-2010م تسجيل الدخول


الرئيسيةبمناسبة زيارة العاهل السعودي للبحرين
شارك:


الملك: الهدية بادرة إنسانية تضيف المزيد إلى إسهامات خادم الحرمين

العاهل السعودي يوجه ببناء مدينة طبية في البحرين بمليار ريال

المنامة - بنا

وجه عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ببناء مدينة طبية تتبع لجامعة الخليج العربي بالبحرين (هدية) باسم شعب المملكة العربية السعودية لأشقائه شعب مملكة البحرين ولدول مجلس التعاون الخليجي بمبلغ مقداره مليار ريال سعودي.

وقال رئيس جامعة الخليج العربي خالد العوهلي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية (واس) «إن جامعة الخليج العربي بالبحرين تتشرف وتفتخر بتسمية المدينة الطبية باسم (مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الطبية) تقديرا وعرفانا بدور خادم الحرمين الشريفين الرائد في خدمة الأمتين العربية والإسلامية وداعما للتنمية والعلوم في دول الخليج العربي للرقي بها إلى مصاف الدول المتقدمة».

وقدم العوهلي باسمه واسم مجلس أمناء الجامعة وجميع منسوبي جامعة الخليج العربي وافر الشكر والعرفان والامتنان لخادم الحرمين الشريفين لدعمه السخي للعمل الخليجي المشترك ولجامعة الخليج العربي. وقال إن «هذه الجامعة ستكون منارة للعلم والعلماء وجامعة متميزة على سواحل الخليج العربي».

من ناحيته بعث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة شكر إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين، كرر جلالته فيها الإشادة بزيارة خادم الحرمين الشريفين لبلده وبين أهله ومحبيه وما أضفته من فرحة على قلوب الجميع في مملكة البحرين. وقال العاهل إنه كان لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين ببناء مدينة طبية تتبع جامعة الخليج العربي بالبحرين كهدية باسم شعب المملكة العربية السعودية لأشقائه في البحرين وفي دول مجلس التعاون الخليجي التي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين واقع الأثر الطيب لدى الجميع في البحرين وكل دول مجلس التعاون الخليجي، واصفا جلالة الملك هذه الهدية بأنها «بادرة إنسانية تضيف المزيد إلى إسهامات خادم الحرمين الشريفين في خدمة العلوم الإنسانية التي تعود بنفعها إلى جميع شعوب المنطقة».



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | سالم المصعبي 2:27 ص حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين . وأخواننا في البحرين يستاهلون الخير . رد على تعليق
زائر 2 | مبروك 5:09 ص يستاهلون اهل البحرين
اهل الطيبه والتسامح رد على تعليق
زائر 3 | كل الود 6:08 ص مو غريبه على أبو متعب أسأل الله أن تكون في موزاين حسناته رد على تعليق