العدد 3775 بتاريخ 06-01-2013م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


النيابة:الأحكام أصبحت باتة في قضيتي خطف شرطة وقطع لسان المؤذن بعد حكم التمييز

المنامة - بنا

صرح رئيس النيابة الكلية نايف يوسف بأن محكمة التمييز قد أصدرت أحكامها في الطعون المقدمة إليها من المحكوم عليهم لما أسند إليهم من خطف أفراد شرطة وقطع لسان المؤذن إبان أحداث فبراير ومارس 2011، حيث قضت برفض الطعون كافة وبتأييد الأحكام الصادرة ضد هؤلاء المتهمين، وبذلك أصبحت تلك الأحكام باتة، بما تضمنته من عقوبات بالحبس والسجن تراوحت مددها ما بين سنة واحدة وخمسة عشر سنة.

وأضاف رئيس النيابة بأن إجراءات المحاكمة على درجاتها المختلفة تمت في حضور محاميي المحكوم عليهم الذين أدلوا بمرافعاتهم ودفوعهم كاملة.



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | مزاجـــي 6:41 ص اقضو على الارهاب
ولا تخافو لومة لائم رد على تعليق
زائر 3 | سيخرجون لأنهم أبرياء 7:02 ص سيخرجون مرفوعي الرأس وستتحقق المطالب المشروعة. الديمقراطية آتية والمسألة مسألة وقت لا غير وهو على المدى القريب إن شاء الله.
زائر 5 | عند الله 7:34 ص يوم المظلوم عى الظالم اشد من يوم الظالم على المظلوم رد على تعليق
زائر 6 | كلمة حق 8:14 ص كل مذنب تثبت ادانتة لابد ان يأخذ جزائة ان كان رجل امن او كان انسان عادي القانون فوق كل اعتبار هذا هو مطلبنا ... كل انسان يأخذ حقه بالقانون ... وشكرااااا رد على تعليق
زائر 7 | . 8:22 ص اي متهم بريء الا اذا كان فعلا وفقا لما اتهم به فعل. بشكل عام . وداعا . السلام عليكم رد على تعليق
زائر 10 | . 8:28 ص السلام عليكم . موضوع آخر : تصالحوا يا ناس ، الناس والاوطان فقراء . والخطوط الحمراء يجب أن لا يضعها الا الله وهو كذلك فعل ، نعم كل شخص علم الخطوط الحمراء اذ خلقه الله واقعيّا يحب تجنب الاخطاء ، ولا يمكن ان يخلق شخص الا وهو هكذا . ولكن من تعدى على شخص ولو بكلمة او تهمة او او او ،فهو حمل فعل خاطىء مع انّه مجرد قول . الكلام بشكل عام ، ليس لأي شخص . وجميل أن يكون الفكر سليم . اقسم انّ كلامي هذا كلام عام لكل العالم . وداعا . السلام عليكم . رد على تعليق