العدد 1529 بتاريخ 12-11-2006م تسجيل الدخول


الرئيسيةاستحقاقات 2006
شارك:


أضواء انتخابية

13 نوفمبر: يستضيف مجلس الشيخ عبدالأمير الجمري الناشط الحقوقي عبدالنبي العكري ليتحدث في ندوة بعنوان «شروط نزاهة وشفافية الانتخابات المقبلة»، وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين.

13 نوفمبر: تنظم جمعية المنتدى ثالث مناظراتها للانتخابات البرلمانية لمناقشة محور «الحريات العامة» يشارك فيها عبدالجليل خليل، تقي الزيرة، جاسم عبدالعال، شفيق خلف، علي الأيوبي، وذلك بغرفة الاجتماعات الكبرى بغرفة تجارة وصناعة البحرين وذلك في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم.

13 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق أحمد البنعلي لقاء مع ناخبات الدائرة بمقره الانتخابي في منطقة قلالي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

13 نوفمبر: يفتتح مترشح الدائرة السابعة في المحافظة الوسطى مساء اليوم علي السعيد خيمته الانتخابية، عند الساعة 8 مساء، في الرفاع خلف مبنى صحيفة «الوسط».

13 نوفمبر: تفتتح مترشحة الدائرة السابعة في المحافظة الشمالية فتحية القيم مقرها الانتخابي مساء اليوم (الاثنين) للنساء فقط، عند الساعة 8 مساء.

13 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة التاسعة في المحافظة الوسطى الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة لقاء مفتوحاً مع أهالي الدائرة لمناقشة برنامجه الانتخابي، وذلك مساء اليوم عند الساعة 8 مساء في خيمته الانتخابية الكائنة في الرفاع الشرقي على شارع المعترض المتفرع من شارع أم النعسان.

13 نوفمبر: يفتتح المرشح للانتخابات النيابية عن الدائرة السادسة من محافظة العاصمة شملان الشملان مقره الانتخابي في أم الحصم في الثامنة والنصف من مساء اليوم.

13 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثانية بالمحافظة الوسطى عبدالنبي سلمان مقره الانتخابي بالقرب من مدرسة عالي الابتدائية للبنات وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم (يوجد مكان خاص للنساء).

13 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق حسن محمد بوهزاع مقره الانتخابي بالقرب من المكتبة العامة بمنطقة البسيتين وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

13 نوفمبر: يدشن المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق عيسى سعد برنامجه الانتخابي في مجلس محمد عبدالرحمن الخان على شارع الخليفة شمالي مدرسة عبدالرحمن الناصر وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

13 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثامنة بالمحافظة الوسطى باسم المحميد لقاء مع أهالي دائرته بشأن التباحث عن برنامجه الانتخابي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم.

13 نوفمبر: تستضيف المترشحة عن الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة جميلة السماك في مقرها الانتخابي رئيس جمعية العمل الإسلامي الشيخ محمد علي المحفوظ الذي يلقي محاضرة بعنوان :»المرأة والانتخابات»، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء الإثنين.

13 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثانية لمحافظة المحرق محمد العثمان ندوة بعنوان «ايها الناخب صوتك من يستحقه» تتحدث فيها الإعلامية مي الدوسري في مقره الانتخابي بالقرب من مسجد شيخان وذالك في الثامنة من مساء اليوم.

14 نوفمبر: تفتتح مترشحة الدائرة السابعة في المحافظة الشمالية فتحية القيم مقرها الانتخابي مساء اليوم (الثلثاء) للرجال فقط عند الساعة 8 مساء.

14 نوفمبر: يفتتح مرشح جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات النيابية عن الدائرة الثانية بالمحافظة الوسطى السيد عبدالله العالي مقره الانتخابي على شارع 38 مقابل مدرسة عالي الإعدادية للبنين عند الساعة 8 مساء.

15 نوفمبر: يقيم المترشح لانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق فيصل العيناتي محاضرة بعنوان «المرأة كمرشحة وناخبة»، تتحدث فيها مريم الرويعي وعصمت الموسوي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء.

15 نوفمبر: يفتتح مرشح جمعية الإخاء الوطني للانتخابات البلدية عن الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق أحمد عبدالرزاق محمد مقره الانتخابي بالقرب من حديقة كريمي وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء.

15 نوفمبر: يقيم مرشحا جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات البلدية والنيابية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية جاسم حسين ويوسف ربيع ندوة سياسية بعنوان «مستجدات الحدث الانتخابي وانعكاساته على الإصلاح السياسي في البحرين»، يتحدث فيها الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة والأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان في مقرهما الانتخابي بالدوار الرابع عند الساعة الثامنة والنصف مساء.

17 نوفمبر: يلتقي المترشحان للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية يوسف زينل وياسين زينل بناخبات دائرتهما الانتخابية وسيستضيف المقر الانتخابي لهما الكاتبة الصحافية عصمت الموسوي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء الجمعة.

17 نوفمبر: يفتتح مرشح جمعية وعد للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة إبراهيم كمال الدين مقره الانتخابي بمنطقة النعيم غرب مستشفى النعيم وذلك عند الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة.

17 نوفمبر: ينظم مرشحا الوفاق في «خامسة الشمالية»، محمد جميل الجمري ويوسف البوري مهرجاناً انتخابياً بقرية بوري في الساحة المقابلة لبرادات العريبي، بمشاركة الشيخ حسن سلطان والشاعر عبدالله القرمزي، وذلك ليلة السبت عند الساعة 7:30 مساء.

19 نوفمبر: يقيم المترشح عن الدائرة التاسعة في المحافظة الوسطى الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة لقاء خاصاً بالنساء لمناقشة برنامجه الانتخابي، وذلك عند الساعة 8 مساء في خيمته الانتخابية الكائنة في الرفاع الشرقي على شارع المعترض المتفرع من شارع أم النعسان



أضف تعليق