العدد 1536 بتاريخ 19-11-2006م تسجيل الدخول


الرئيسيةاستحقاقات 2006
شارك:


العلوي: لست موالية وغايتي تغيير الوضع الاقتصادي والاجتماعي

الوسط - محرر الشئون المحلية

نفت المترشحة عن سابعة العاصمة ضوية العلوي خلال لقائها بخيمتها الانتخابية بمنطقة السقيه نساء الدائرة كونها موالية للحكومة، موضحة جواباً على سؤال وجه إليها «عملت موظفة في الحكومة لمدة تزيد على ثلاثين عاماً مثلي مثل العديد منكن، وهذا أمر لا يمثل عيباً ألام عليه، لان هذا يعني ان كل من يعمل موظفا في أي مؤسسة من مؤسسات الدولة يعتبر موالياً للحكومة ضد الشعب، وهذا غير معقول وغير مقبول، وإنما أنا مواطنة بحرينية أمارس حقي في المجلس النيابي».

وأشارت العلوي إلى أنها لا تسعى لتحقيق أية مطالب خاصة بدخول البرلمان، «وإنما غايتي وهدفي هو خدمة أبناء دائرتي لتغيير الوضع الاقتصادي والاجتماعي الراهن لما هو أفضل، وقد وجدت في نفسي القدرة على ذلك».

وشددت العلوي على أنها ستترك الأمور «لتقدير الناخبين الذين لديهم الوعي الكامل لفهم من يروج الشائعات الكاذبة ضد المنافسين، وأن من يلجأ لهذا الطريق لا يستحق أي صوت في الدائرة لأن هذا يعد تضليلاً لإرادة الناخبين».

من جانبهن اعتبرت الحاضرات أن دخول المرأة للبرلمان أمر لابد منه، وان العلوي هي الأقدر على حمل همومهم وقضاياهم وحلها داخل وخارج أروقة البرلمان، مبديات استياءهن من الأساليب التي يمارسها بعض المترشحين في الدائرة السابعة في محافظة العاصمة في دعايتهم الانتخابية والترويج لإشاعات كاذبة ضد بعضهم بعضاً وضد المترشحة ضوية العلوي



أضف تعليق