العدد 1536 بتاريخ 19-11-2006م تسجيل الدخول


الرئيسيةاستحقاقات 2006
شارك:


أضواء انتخابية

20 نوفمبر: تقيم الجمعية البحرينية للحريات العامة ودعم الديمقراطية ندوة بشأن مراقبة العملية الانتخابية في جمعية الأطباء وذلك عند الساعة السابعة من مساء اليوم (الاثنين).

20 نوفمبر: تقيم جمعية الوفاق الوطني الإسلامية مهرجانا بعنوان «كلمة للوطن» يحضره جميع مرشحيها للانتخابات البلدية والنيابية ويتحدث فيه الأمين العام للجمعية الشيخ علي سلمان وذلك بمقره الانتخابي عند الساعة السابعة من مساء اليوم.

20 نوفمبر: يقيم المترشحان للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية يوسف زينل وياسين زينل محاضرة بعنوان «الجوانب الاجتماعية/ الاقتصادية للبرامج الانتخابية»، يتحدث فيها خالد عبدالله وخالد النجار وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

20 نوفمبر: تقيم المترشحة في الدائرة السابعة من محافظة المحرق موزة سبت محاضرة عن «دور المرأة في البرلمان» تحاضر فيها فوزية مطر في مقرها الانتخابي بعراد الساعة الثامنة من مساء اليوم.

20 نوفمبر: تقيم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة ضوية العلوي محاضرة بعنوان «العمل كسلاح للقضاء على البطالة»، في مقرها الانتخابي خلف مفروشات سيتي وذلك في الساعة الثامنة من مساء اليوم.

20 نوفمبر: يقيم مرشح جمعية وعد للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى علي صالح ندوة بعنوان «حرية الصحافة والإعلام» في مقره الانتخابي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

20 نوفمبر: يقيم مرشح الدائرة الرابعة في المحافظة الوسطى السيد ماجد شرف لقاء مع أهالي دائرته، وذلك في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم بجانب محطة بترول مدينة عيسى.

20 نوفمبر: يقيم مرشح جمعية وعد للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة إبراهيم كمال الدين لقاء مفتوحا مع أهالي الدائرة في مقره الانتخابي بالقرب من ملعب كرة اليد بمنطقة النعيم وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

20 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق فيصل علي العيناتي لقاء مع أهالي الدائرة بشأن صلاحيات مجلس النواب ودوره في تحقيق طموحات المواطن وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

20 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق عيسى سيار حوارا مفتوحا مع أهالي الدائرة بعنوان «رسالة من أجل الوطن والمواطن»، في مقره الانتخابي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

21 نوفمبر: تعقد الجمعية البحرينية للشفافية ورشة عمل لتدريب وكلاء المترشحين لتأهيلهم لمراقبة عمليتي الاقتراع والفرز في جمعية الأطباء وذلك من الساعة الرابعة عصرا حتى الثامنة من مساء يوم الثلثاء.

21 نوفمبر: تقيم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة في محافظة المحرق زهراء محمد مرادي ندوة بعنوان «الدور الرقابي للمجلس النيابي بين الواقع والمأمول»، يتحدث فيها النائب السابق عثمان شريف الريس في مقرها الانتخابي بالقرب من نادي قلالي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

21 نوفمبر: تقيم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة ضوية العلوي محاضرة بعنوان «التعليم ومشاكل الشباب ذات أولوية خاصة في برنامج السيدة ضوية العلوي»، في مقرها الانتخابي خلف مفروشات سيتي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء الثلثاء.

21 نوفمبر: يقيم مرشح جمعية وعد للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى علي صالح ندوة بعنوان «العلاقة بين الأجور والبطالة والعمالة الأجنبية» في مقره الانتخابي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء الثلثاء.

21 نوفمبر: ينظم المرشح للانتخابات النيابية رضوان الموسوي ندوة للكاتبة الصحافية عصمت الموسوي في مقر حملته الانتخابية الساعة الثامنة والنصف (للنساء فقط).

21 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية للدائرة الخامسة بمحافظة المحرق صلاح محمد الجلاهمة ندوة بعنوان «الإشاعات وشراء الأصوات» يلقيها الداعية السعودي إمام مسجد أنس بن مالك بالقصيم سليمان بن عبدالعزيز بن جبيلان في مقره الانتخابي، وذلك في الساعة الثامنة من مساء الثلثاء (يوجد مكان خاص للنساء).

22 نوفمبر: تقيم المترشحة في الدائرة السابعة من محافظة المحرق موزة سبت محاضرة عن «دور المرأة في المجتمع» تتحدث فيها مع المترشحة زهراء مرادي في مقرها الانتخابي بعراد الساعة الثامنة مساء.

23 نوفمبر: تقيم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة في محافظة المحرق زهراء محمد مرادي لقاء مفتوحا مع أهالي الدائرة في مقرها الانتخابي في منطقة قلالي بالقرب من نادي قلالي وذلك عند الساعة الثامنة مساء.

23 نوفمبر: تعقد المترشحة في الدائرة السابعة من محافظة المحرق موزة سبت لقاء مع أهالي دائرتها في مقرها الانتخابي بعراد الساعة الثامنة مساء



أضف تعليق