العدد 1542 بتاريخ 25-11-2006م تسجيل الدخول


الرئيسيةاستحقاقات 2006
شارك:


«رابعة الشمالية» الأهدأ بين الدوائر الانتخابية

الوسط - محرر الشئون المحلية

اتسمت العملية الانتخابية في الدائرة الرابعة في المحافظة الشمالية التي جرت في مدرسة البديع الابتدائية الإعدادية للبنات بالهدوء التام وبالتنظيم. وقال رئيس اللجنة الانتخابية القاضي ناصر محمد المبارك إن «عملية الانتخاب جرت بسلاسة فائقة، وان فريق العمل هيأ للعملية الانتخابية منذ الصباح الباكر حتى لا يصادف أي ناخب أية عرقلة خلال عملية الاقتراع».

وأكد ان أياً من المرشحين لم يقدم أية ملاحظات أو شكاوى على منافسيه الآخرين، مشيرا إلى أن هذه الدائرة لا توجد فيها جمعيات سياسية وان جميع المرشحين يمثلون عوائل وهم شبه متأكدين من ناخبيهم.

وقال المبارك ان المشكلة الوحيدة التي صادفته هي إصرار بعض الناخبين على وضع ورقتي الترشيح في صندوق واحد بدلا من وضع الورقة الخاصة بالانتخابات النيابية في الصندوق المخصص لها والورقة الخاصة بالانتخابات البلدية في الصندوق الآخر.

ولفت المبارك إلى أن أكثر من خمسة ناخبين وضعوا الورقتين في صندوق واحد، من دون أن يغفل ذكر بعض المشاكل البسيطة جداً التي واجهته كرغبة بعض الناخبين للتصويت عن اقربائهم، وقال: «احد الناخبين أراد التصويت بدلا عن زوجته الموجودة في المستشفى، فيما أصرت إحدى الناخبات على التصويت بدلا من أمها التي تقضي فترة العدة»،مؤكدا انه لم يسمح لأحد منهم بالتصويت لغيره طبقا للقانون



أضف تعليق