العدد 1542 بتاريخ 25-11-2006م تسجيل الدخول


الرئيسيةاستحقاقات 2006
شارك:


فخرو أولى المنتخبات من مترشحي دائرتها

ناخبو الدوائر «1 و3 و4 الوسطى» توافدوا للتصويت قبل الموعد

مدينة عيسى - محرر الشئون المحلية

توافد ناخبو الدوائر الأولى والثالثة والرابعة في المحافظة الوسطى إلى موقع التصويت قبل ساعة ونصف من فتح باب الترشح، وشهدت الدوائر الثلاث طوابير من الناخبين امتدت إلى خارج أسوار المركز الانتخابي بأمتار عدة، تفوقت فيها الناخبات على الناخبين في العدد، ولم يثن تساقط الأمطار صباح أمس الأعداد الكبيرة من الناخبين عن الاستمرار في وقوفهم في طابور طويل بانتظار أن يأتي دورهم للتصويت.

وفي الدائرة الرابعة التي يقع مركز التصويت فيها في مدرسة مدينة عيسى الثانوية للبنات كانت أول المصوتين بين المترشحين الآخرين مرشحة «وعد» منيرة فخرو، تلاها المترشح حمد الهرمي والأخوان مترشحا البلدي والنيابي ابنا رجب، ثم المترشح صلاح عبيد، فيما تأخر المترشح صلاح علي عن التصويت، الذي فضل عدم الحضور أيضا في المكان المخصص للمترشحين داخل قاعة التصويت.

وفي الدائرة الأولى في المحافظة نفسها التي يقع مركزها في مدرسة مدينة عيسى الثانوية التجارية للبنات، فضل كل المترشحين الوقوف في استقبال الناخبين عند بوابة المركز الانتخابي، فيما قل عدد المتوافدين على الدائرتين الرابعة والثالثة بعد الساعة العاشرة والنصف صباحا.

وعلى عكس التنظيم الذي شهدته الدائرتان الثالثة والرابعة في المحافظة الوسطى، فإن عددا من الناخبين انتقدوا سلبا تنظيم العملية الانتخابية في الدائرة الأولى من المحافظة



أضف تعليق