العدد 4162 بتاريخ 28-01-2014م تسجيل الدخول


الرئيسيةمحليات
شارك:


شمطوط: وزير الصناعة مخالف وستين مخالف... «غصباً عن الحكومة»

شمطوط: 880 ذبيحة فاسدة منذ شهرين ونصف

قال النائب علي شمطوط، في مداخلاته خلال مناقشة تقرير لجنة التحقيق في اللحوم بمجلس النواب أمس (الثللثاء)، إن وزير الصناعة والتجارة «مخالف وستين مخالف» وإنه مقصر «غصباً عن الحكومة».

وأفاد بأن هناك 880 ذبيحة فاسدة منذ شهرين ونصف الشهر، طالبت وزارة الصحة بإتلافها، وذلك وفق ورقة صادرة من إدارة الصحة العامة بالوزارة، مشيراً إلى أن «الصحف تطالعنا في كل يوم بأخبار عن قيام وزير الصناعة والتجارة بزيارات إلى السوق المركزي، ولكن لا نرى أي إجراء تجاه مخالفات اللحوم في السوق المركزي، حياة الناس ليست لعبة».

وعرض شمطوط صوراً للسوق المركزي، انتقد إهمال السوق وعدم نظافتها، وبعدها قال: «الوزير مخالف وستين مخالف، ونطالب بإقالة الوزير»، إلا أن وزير شئون مجلسي الشورى والنواب عبدالعزيز الفاضل رد على شمطوط قائلاً: «لا نريد أن يخرج الحديث عن حدود ما جاء في التقرير، ونطالب بشطب ما قاله شمطوط»، فيما رأى الأخير أنه ليس من حق الفاضل أن يعترض على مطالبته بإقالة الوزير.

وعقّب وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو على كلام النائب شمطوط، قائلاً: «أنا آسف أن تقول هذا الكلام، الكثير منكم كما يرى شعب البحرين أني أقوم بواجبي وأكثر»، فيما اعتبر قوله عن قيام فخرو بزيارات ميدانية بأنه «مدح».

وفي مداخلة أخرى قال: «نحن لا نتحدث عن الوزراء حتى يتم التلميع لهم، نحن نحترم شخوص الوزراء، ولكننا نقول إن هناك أخطاء يجب أن تُحل».



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | ؟؟؟؟؟؟؟؟ 6:19 ص رغم بساطة وعفوية هذا النائب اللاانه يتكلم في امور قوية ومعقولة رد على تعليق