العدد 4235 بتاريخ 11-04-2014م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


أحمد عابد أفضل لاعب محلي عن شهر مارس

الرفاع – اتحاد الكرة

حصل لاعب فريق البسيتين أحمد عابد على جائزة نجم شهر مارس التي يقدمها الاتحاد البحريني لكرة القدم ممثلاً بلجنة المسابقات وذلك بعد المستويات الملفتة التي قدمها عابد في شهر مارس.

وأعلنت لجنة اختيار أفضل لاعب عن فوز أحمد عابد بالجائزة المالية (1000 دولار أميركي) حيث تم تقديمها للاعب في لقاء فريقه أمام المنامة على استاد البحرين الوطني ضمن الجولة الخامسة عشر لدوري فيفا لكرة القدم والتي انتهت لصالح المنامة بهدفين مقابل هدف، فيما أحتل محترف فريق المنامة تياغو المركز الثاني، فيما جاء في المركز الثالث لاعب فريق المحرق فهد الحردان.

وتألق أحمد عابد مع فريق البسيتين في شهر مارس واستطاع أن يساهم بوصول فريق إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، إضافة إلى تألقه في الدوري المحلي بتسجيله هدفين في مرمى النجمة.

يذكر أن اللجنة الفنية لاختيار الجائزة تتكون من المدربين الوطنيين والنقاد والمحليين وتضم صديق زويد وبدر سوار وطلال حسن وفارس الدوسري وعبدالرحمن المالكي ويتم توزيع ترشيحات على الصحف المحلية متمثلة بالأقسام الرياضية لاختيار نجم الشهر، ويشرف على الجائزة رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي وتضم في عضويتها المشرف الفني بالاتحاد عابد الأنصاري ومدير إدارة العلاقات العامة والغعلام محمد قاسم للإشراف على الجانب الإعلامي والمنسق العام للجائزة ناصر محمد العبري.



أضف تعليق