العدد 4236 بتاريخ 12-04-2014م تسجيل الدخول


الرئيسيةمحليات
شارك:


القبض على مصري بحوزته ألعاب نارية قبل سفره للبحرين

القاهرة - د ب أ

ألقى الأمن المصري مساء يوم امس السبت (12 ابريل/ نيسان 2014)، القبض على راكب مصري ملتح بعد ضبط حقيبة ممتلئة بشماريخ وصواريخ ألعاب نارية بحوزته قبل سفره على طائرة طيران الخليج المتجهة إلى البحرين، ما انقذ الطائرة من كارثة.

وقالت مصادر أمنية بمطار القاهرة: «أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب طائرة الخليج المتجهة إلى البحرين اشتبه أمين شرطة «نصر محمد شنب» في إحدى حقائب الراكب «ياسر ف.» دبلوم صناعة من الزيتون القاهرة حيث أوضح جهاز الأشعة وجود أجسام معتمة بداخل الحقيبة وبفتحها عثر بداخلها على كمية كبيرة من الشماريخ وصواريخ الألعاب النارية، ما يمثل خطورة كبيرة على سلامة الطائرة والركاب في حالة شحنها في بطن الطائرة وتمت مصادرة المضبوطات وتحرير محضر للراكب وتسليمه لإحدى الجهات الأمنية للتحقيق معه لمعرفة ملابسات محاولته السفر بالمضبوطات».



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 2 | هذا الا انحصله من ورى الاجانب !!! 1:01 ص ويش ورى هالاجانب عن مجتمعاتنا الخليجية غير البلاوي اجيبونها الخليج ويشعلون فتن فيها يا ريت بس وزارة التربية توقف جلب المصريين لتوظيفهم في المدارس وتوظف اعيال البلد الاصليين العاطلين سنين طويلة عن العمل ترى محد يرفع البلد الا اعيالها الاصليين . رد على تعليق
زائر 6 | ئي والله اوافقك زائر 2 9:50 ص احنا الطلاب واجد متغربيلين الصراحة لا نفهم للغتهم الخايسة والله يتحجون كأنهم فراري بيمشي ليش العجلة؟ ابي افهم ليش الناس اتحبهم؟ من زينهم ولا زين كلامهم؟
زائر 5 | !! 1:37 ص شفيهم هالمصاروه على البحرين كل يوم صايدين مصري حايب بلوى لنا كل هذا حب رد على تعليق