العدد 4301 بتاريخ 16-06-2014م تسجيل الدخول


الرئيسيةالحصاد
شارك:


والدة الأولى على «التجاري»: خرّجت جيلاً من المتفوقين واليوم أحتفل بتفوق «آخر العنقود»

الأولى على المسار التجاري غادة خضر تطمح لدراسة الهندسة المعمارية

خرّجت أجيالاً متفوقين من الطالبات، وها هي اليوم تخرج آخر العنقود من بناتها بعد أن تفوق جميع أبنائها في مراحلهم الدراسية، والدة الأولى على المسار التجاري غادة عبدالعزيز خضر حاصلة على معدل 98.6، شعورها لم تستطع أن تصفه في كلمات، ففرحتها بتفوق ابنتها لا يمكن أن تصفه الكلمات.

والدة خضر تشكر الله سبحانه وتعالى على تفوق ابنتها وحصولها على المركز الأول على المسار التجاري، قائلة: «خرجت أجيالاً من الطالبات وكنت أشعر بالفرحة عندما أرى طالبتي متفوقات، وقد خرجت أبناءً متفوقين وجميعهم حصلوا على بعثات واستطاعوا الدراسة خارج البحرين وكان شعوري لا يمكن وصفه خلال تفوقهم».

وأضافت في حديث إلى «الوسط»: «أفتخر بأني خرجت جيلاً من المتفوقين وأبناءً متفوقين، وتفوقهم لا يمكن وصفه، إذ إن تفوق أبنائي جاء منذ الصغر، فكنت معهم طوال المراحل الدراسية، ولقد عززت فيهم روح الاعتماد على النفس وتحمل المسئولية وحب التفوق».

أما خضر فشعورها هي الأخرى لم تستطع أن تصفه، إذ قالت: «تفوقي جاء بفضل من الله سبحانه وتعالى وبفضل أسرتي أيضاً، إذ إن عائلتي كانت عاملاً لتفوقي، وذلك بسبب تفوق أخواتي، ما جعلني أتفوق في جميع المراحل الدراسية، كما أن معلماتي كان لهن الدور في تفوقي أيضاً من خلال دعمي معنوياً».

وأضافت «أهدي تفوقي إلى أهلي وإخواني محمد وأحمد وإسراء وجميع من ساندني وكان سبباً في تفوقي طوال المراحل الدراسية وخصوصاً معلمات المدرسة».

وذكرت خضر أن سبب التحاقها بالمسار التجاري هو كون ميولها تجارية، موضحة أن هذا المسار ليس سهلاً كما يعتقد البعض، إذ إن المواد الدراسية في المستوى الأولى كانت صعبة، إلا أن ذلك شكل دافعاً أمامها للعطاء والتفوق للحصول على المرتبة الأولى.

وأوضحت أنها تسعى لتحقيق حلمها بدراسة الهندسة المعمارية لتخدم الوطن، ولتوظف طاقتها وحبها إلى الرسم فيما يصب لمصلحته، متمنية الحصول على بعثة دراسية للدراسة في الخارج، مشيرة إلى الدراسة خارج البحرين ستزيد من خبرتها، كما أنها ستصقل مهارتها العلمية والعملية، مبينة أن الغربة ستساهم في اعتمادها على نفسها.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | مبرووك .. شلون تجاري و تطمح تدرس هندسة؟ 1:53 ص شلون تجاري و تطمح تدرس هندسة؟ رد على تعليق
زائر 2 | لو ما يصير ما قالت 1:17 م يصير الدنيا تغيرت