العدد 4600 بتاريخ 11-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الأشغال" تزين الشوارع بالأعلام والاشجار استعداداً لسباق الفورمولا 1

المنامة - بنا

بدأت وزارة الاشغال وشئون البلديات اعتبارا من (1  أبريل / نيسان 2015) بتزيين شوارع البحرين بالأعلام والاشجار والزهور استعداداً لسباق جائزة البحرين الدولية الكبرى لسباق السيارات الفورمولا واحد.

وصرح وكيل شئون البلديات نبيل محمد ابو الفتح بأن الوزارة ممثلة في قسم "الخدمات العامة" التابع لإدارة التخطيط وشئون المجالس البلدي تبذل قصاري جهدها لتزيين الشوارع الرئيسة المؤدية للحلبة وزراعتها بالزهور وشجيرات الزينة والاعلام.

مصرحا بان التزيين يبدأ من شارع المطار مرورا بجسر الشيخ حمد متجها الى شارع الشيخ خليفة بن سلمان وصولا الى شارع الزلاق وشارع خليج البحرين ومن ثم حلبة البحرين، علاوة على شارع الشيخ عيسى بن سلمان للقادمين من جسر الملك فهد.

كما قامت الوزارة بتركيب إنارة الزينة على شارع الخليج المؤدي للحلبة لإضفاء لمسات جمالية على الشوارع بما يعكس الأجواء الاحتفالية التي تشهدها المملكة خلال الفعالية ولإضفاء لمسات جمالية على الشوارع بما يعكس الأجواء الاحتفالية التي تشهدها المملكة خلال الفعالية.

وقال :" يصل مجموع الاعلام الموضوعة الى 3500 علم، بينما يبلغ عدد اصيصات الورد الى نحو 2500 اصيص ووضع 5000 متر من شريط المثلثات" واضاف "تم الاعتناء بالزراعة التجميلية في الشوارع العامة، من خلال زراعة النخيل والزهور الموسمية والمسطحات الخضراء على جوانب ومثلثات الشوارع، وأشجار النخيل" مؤكدا على ان الوزارة تبذل كل جهدها للمساهمة مع جميع الأطراف المعنية بالسباق في تعزيز صورة البحرين الحضارية.

متمنيا أن يحقق سباق الفورمولا واحد النجاح المنشود، وأن تتمتع العائلات البحرينية والمقيمين وضيوف وزوار المملكة القادمين إليها من الخارج لمشاهدة السباق بأجواء ملؤها المتعة والمرح.

وفي السياق ذاته، اوضح ابو الفتح بأن بلدية المنطقة الجنوبية التي تحتضن الحلبة على اتم الاستعداد للمساهمة في هذا الحدث الوطني الضخم، من خلال اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لإنجاح الفعالية فيما يتعلق باختصاص البلدية من خدمات النظافة والمزروعات في نطاق البلدية وغيرها من الخدمات.



أضف تعليق