العدد 4600 بتاريخ 11-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


السجن والإبعاد لخليجي أوهم لبناني بقدرته على جلب جنسية

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعلي الكعبي وأمانة سر ناجي عبدالله بسجن خليجي لمدة 5 سنوات وإبعاده عن البلاد بقضية احتيال على لبناني وإيهامه بقدرته على جلب الجنسية البحرينية له، وتمكن بتلك الوسيلة من الاستيلاء على 200 ألف ريال سعودي.

ووجهت النيابة العامة إليه أنه ارتكب تزويراً في المحرر الرسمي المنسوب صدوره إلى وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، وذلك عن طريق اصطناعه ووضع إمضاء وختم مزور بغرض استعماله كمحرر صحيح، واستعمل المحرر المزور موضوع التهمة السابقة مع علمه بتزويره بأن سلمه إلى المجني عليه كمحرر صحيح صادر عن كل من الديوان الملكي وشئون الجنسية تنفيذاً لغرض احتيالي.



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | ههه 5:10 ص لبناني و ش حلاوتك وعندك عشرين ألف دينار و ش تسوي بالجنسية البحرينية تبي رد على تعليق
زائر 3 | الكل صار يبي الجنسيه 5:10 ص الله شوفو وش سوة التجنيس ! رد على تعليق
زائر 4 | خوش استثمار 5:20 ص 200 الف ريال
زين وبعدين مثلا حصل الجنسيه شنه هدفه لانه دفع 200 الف , يعني اى شخص يدفع ينتظر ان يقابله مردود رد على تعليق
زائر 6 | من كثرة التجنيس 5:41 ص لم نسمع ابداً بمثل هذا الموضوع في دول اخرى ، والسبب واضح لان ما في دولة في العالم تجنس بهذا الشكل ، و خصوصاً الجنسية تعطى لكل من ...وفي زوجات صار اجانب عندهم اولاد و ازواجهم بحرينين وصار اليهم اكثر من عشر سنوات و يستحقون الجنسية و الى حد الان لم يحصلو عليها ، ولكن في اناس لا يستحقون الجنسية فيجنسون مع توفير السكن و العمل ..... ! الدنيا ماشية ريوس هالايام ..... !!؟!! ..... رد على تعليق