العدد 4600 بتاريخ 11-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الأوقاف الجعفرية يقوم بزيارة تفقدية لمركز رأس رمان الشبابي

المنامة – إدارة الأوقاف الجعفرية

أكد رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن آل عصفور أن إدارة الأوقاف حريصة على مد جسور التعاون وتعزيز التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني، وأن الإدارة حريصة بالتنسيق مع كافة الأطراف المعنية على استثمار وتنمية الوقف واستغلاله بما يعود بالنفع على مؤسسات المجتمع المدني لخدمة أهالي المنطقة وإقامة المشاريع التي تعنى بالفعاليات الشبابية.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية إلى مركز رأس رمان الشبابي بناء على دعوة تلقاها من مجلس إدارة المركز، بحضور سعادة النائب عادل العسومي والقائم بأعمال مدير إدارة الأوقاف عبدالله الجزيزي، ومدير المركز ماجد الماجد وأعضاء مجلس الإدارة.

وخلال الزيارة تفقد رئيس الأوقاف الجعفرية مرافق المركز المشيد على أرض وقفية تابعة لإدارة الأوقاف الجعفرية، واطلع على الفعاليات والأنشطة التي ينظمها المركز لمختلف الفئات العمرية، واستمع لشرح من رئيس وأعضاء مجلس إدارة مركز رأس رمان الشبابي، مؤكداً أن الإدارة وضمن استراتيجيتها الجديدة تعمل على تنفيذ مشروعات نوعية في مختلف المحافظات لا سيما المنامة.

وقال رئيس الأوقاف أن لدى الإدارة توجه لحفظ الموروثات الشعبية وتوثيق التاريخ العريق للصناعات الحرفية القديمة في كل منطقة بتطوير المشاريع الوقفية واستثمارها بالشكل الأمثل وفقاً لأفضل المواصفات المعمارية والهندسية بالتعاون مع اختصاصيين وفنيين مرموقين في هذا المجال.

من جانبهم أشاد القائمون على مركز رأس رمان الشبابي بزيارة رئيس الأوقاف الجعفرية، مؤكدين رغبتهم في تعزيز التعاون مع إدارة الأوقاف في الجوانب كافة بما يلبي طموحات الأهالي، مثمنين التواصل المباشر بين الأوقاف الجعفرية ومؤسسات المجتمع المدني ودعمها للنهوض بدورها في خدمة الأهالي.

 




أضف تعليق