العدد 4600 بتاريخ 11-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


نائب رئيس الوزراء يرعى حفل جائزة يوسف بن أحمد للدراسات الإسلامية

المنامة - جائزة يوسف بن أحمد كانو

تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، ، تنظم جائزة يوسف بن أحمد كانو حفل تكريم الفائزين بالدورة الثامنة، وذلك مساء يوم الاثنين 20 أبريل 2015 بقاعة مركز الخليج الدولي للمؤتمرات بفندق الخليج.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس أمناء الجائزة خالد محمد كانو، ، عن سعادته وسروره لإقامة هذا الاحتفال تحت رعاية الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة. وقال كانو: "إن رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء لحفل الجائزة في دورتها الثامنة تؤكد ما يوليه معاليه من دعم واهتمام بالعلم وأهله من مفكرين وباحثين، وذلك سيراً على نهج قيادتنا الرشيدة في تكريم العلم والعلماء المبدعين سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي".

ومن المقرر أن يشهد الاحتفال تكريم أربعة من المفكرين العرب الفائزين بجائزة يوسف بن أحمد كانو في مجال الدراسات الإسلامية والتي فاز بها أستاذ النقد الأدبي والبلاغة المساعد بجامعة أم القرى محمد مشرف يوسف خضر من جمهورية مصر العربية، ، أما في مجال المال والاقتصاد فقد فاز بها أستاذ مساعد بكلية الاقتصاد والعلوم التجارية بجامعة سطيف بالجزائر فيصل الطاهر شياد من الجمهورية الجزائرية، ، وفي مجال الطب فقد فاز بها مناصفة من جمهورية مصر العربية كل من طبيب أختصاصي في الأشعة التشخيصية بمستشفى الأمين الأهلي بالطائف بهاء محمد السيد محسوب ، و طبيب اختصاصي في الروماتيزم أميرة محمد بنداري والطب الطبيعي والتأهيل بمستشفى الأمين الأهلي بالطائف.

وقدم خالد كانو في ختام تصريحه تهنئته للفائزين بالجائزة على عطاءاتهم ومساهماتهم القيمة من أجل خدمة الإنسان والعلم والمجتمع، مثمناً جهودهم وأبحاثهم التي كانت تمثل اهتمامهم وحرصهم الإيجابي نحو العمل العلمي الجاد الذي يعزز التوجهات للارتقاء بالفكر والمفكرين والعلماء من أبناء الأمة العربية.



أضف تعليق