العدد 4600 بتاريخ 11-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بلدية المحرق تنظم بالتعاون مع "المرور" محاضرة حول قانون المرور الجديد

البسيتين - بلدية المحرق

نظم قسم العلاقات العامة والإعلام ببلدية المحرق محاضرة حول قانون المرور الجديد "أعد النظر"، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور متمثلة في إدارة الثقافة المرورية، تم من خلالها تعريف موظفي البلدية عن قانون المرور الجديد والعقوبات للمخالفين التي ينص عليها القانون، كما تم تقديم نصائح وإرشادات للحد من الحوادث وتعزيز السلامة المرورية حيث تم توزيع نشرات توعوية عن القانون.

كما أكد أحد منتسبي الإدارة العامة للمرور على أهمية الالتزام بالسلوك المنضبط أثناء استخدام الطريق لتفادي الحوادث المرورية والتقليل من الازدحامات المرورية والحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات وبين مخاطر استخدام الهواتف النقالة أثناء القيادة ومخالفات السرعة، فيما قلل من مخاوف حوادث الطريق المريعة في حال التزام كل مواطن بقواعد وقوانين المرور الموضوعة من أجل سلامتهم وسلامة أطفالهم خاصة بعد الارتفاع الملحوظ لنسبة الحوادث والوفيات الناتجة عن السرعة والمخالفات المرورية في الآونة الأخيرة.

وتركزت مداخلات موظفي بلدية المحرق في المحاضرة حول العقوبات التي أشار اليها القانون المروري الجديد.

وأكد مدير عام بلدية المحرق صالح إبراهيم الفضالة على أن هذه المحاضرة تأتي لرفع مستوى الوعي المروري لدى موظفي البلدية بهذا القانون للمحافظة على حياتهم وحياة الآخرين فالعنصر البشري شيء لا يعوض.

وأشار الفضالة: أن البلدية قامت باتخاذ كافة إجراءات السلامة عن طريق حث كافة الموظفين بالمشاركة في مثل هذه المحاضرات ، مؤكدً أن بلدية المحرق مستمرة في تنظيم مثل هذه البرامج التوعوية لموظفيها نظراً لأهميتها، وأشاد بمجهودات وزارة الداخلية وجميع القائمين على هذه الحملة المتميزة.

وفي ختام المحاضرة قام مدير إدارة الموارد البشرية والمالية السيد أحمد عبدالرحيم جناحي بتكريم المحاضر نظير مشاركته والمعلومات القيمة التي طرحها بالمحاضرة عن قانون المرور الجديد.

 



أضف تعليق