العدد 4600 بتاريخ 11-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


شاهد الصور... بلدية "الشمالية" تزيل 112 شحنة من مخلفات البناء والأنقاض من اللوزي

البديع - بلدية المنطقة الشمالية

استأنفت بلدية المنطقة الشمالية أعمال الحملة الوطنية لإزالة مخلفات البناء في منطقة اللوزي بالتعاون مع القطاع الخاص اليومين الماضيين بإزالة أكثر من 100 شحنة من الحجم الكبير.

وأوضح مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم أن الحملة الوطنية التي أطلقتها بلدية المنطقة الشمالية بمبادرة منها وبالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص كمساهمة منه لإزالة أنقاض البناء المتراكمة في منطقة اللوزي مستمرة، داعيا في الوقت ذاته إلى تعاون جميع الجهات من أجل الحد من هذه الظاهرة التي تسبب إضرارا بيئية.

وأردف الغتم "قامت بلدية المنطقة الشمالية بحملة نظافة في مجمعي(101 و 1205) يومي أمس وأول أمس منذ الصباح الباكر، بمنطقة اللوزي، حيث تم إزالة عدد 112 شحنة من المخلفات الملقاة في الموقع المذكور".

وأشار "بدأت الحملة عند تمام الساعة السادسة والنصف واستمرت حتى الساعة الخامسة مساءاً وذلك في يوم السبت الموافق 11/04/2015 واستمرت حتى يوم أمس (...) حيث ساهمت كل من شركة عبدالله احمد ناس ومؤسسة السادة للمقاولات والخدمات ومؤسسة المسجن بالإضافة إلى شركة سفنكس في هذه الحملة " مشيرا إلى أن الدعوة مفتوحة لجميع القطاع الخاص للمساهمة فيها.

وأضاف "سوف تواصل الحملة الوطنية أعمالها للقضاء على جميع المخلفات المنتشرة في الساحات المفتوحة من المنطقة، شاكرين ومقدرين لجميع الشركات التي ساهمت معنا في الحملة"

ودعا الغتم الجميع للمساهمة في الحفاظ على البيئة من خلال العمل مع بلدية المنطقة الشمالية سواء عن طريق توفير الآليات أو العمال أو عن طريق رصد المخالفين، وأضاف "وفي نفس الوقت نتمنى المزيد من المشاركة من باقي الشركات ومؤسسات القطاع الخاص بالتعاون معنا في حملات قادمة أخرى".

وأوضح "كانت عدد الغرافات التي عمليات اليومين الماضيين عدد 2 غرافة و10 شاحنات لوري و 2 تيلر (...) ونحن بدورنا نرجو من الأهالي التعاون معنا في حالة ضبط سيارات تقوم برمي المخلفات بالمنطقة والاتصال بالبلدية قسم النظافة والشكاوي للإبلاغ عن المخالفة المرتكبة لتفادي كل من يحاول إلقاء المخلفات في جميع مناطق الشمالية، لإحالته للنيابة العامة وسداد الغرامة المالية المترتبة عليه".

يشار إلى أن بلدية المنطقة الشمالية أطلقت الحملة الوطنية لإزالة أنقاض البناء من الساحات العامة منتصف نهاية شهر فبراير/ شباط الماضي بالتعاون مع القطاع الخاص، وتهدف هذه الحملة إلى الحد من مخالفات رمي أنقاض البناء ورصد المخالفين إضافة إلى إزالة هذه الأنقاض من الساحات العامة المفتوحة.

 




أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 8:47 ص ان إزالة مثل هذه الأنقاض هو عمل البلدية فأين المفتشين والمسؤولين عن النظافة وكيف تراكمت مثل هذه الأنقاض؟ أليس بسبب تقصير البلدية في الأساس وعدم قيامها بعملها والآن من أجل الإعلام و تلميع صوركم أمام الحكومة تقولون أنها حملة للتنظيف ووطنية وغيرها من الكلام المستهلك لو انكم قمتم بواجبكم لما وجدت هذه المشكلة من الأساس وشكرا لكم رد على تعليق
زائر 2 | شكراً جزيلاً 9:12 ص الشكر موصول للبلديات والجهات المعنية على التفاعل السريع والمبادرة الطيبة والمتابعة بعد شكاوى وتطلبات من المواطنين القاطنين..شكراً جزيلاً لاستماع المسؤولين ومتابعتهم. لقد اثلجتم قلوبنا جميعاً مع التحية رد على تعليق