العدد 4601 بتاريخ 12-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس "النواب": تعاون برلماني بحريني اندونيسي

القضيبية - مجلس النواب

أكد رئيس مجلس النواب أحمد ابراهيم الملا بتوجه مملكة البحرين للمزيد من التعاون والاستثمار المشترك مع الدول الأسيوية في مختلف المجالات، نظراً لما تتمتع به هذه الدول النامية من نمو مطرد وخبرات فنية وبشرية وتنمية مستدامة اكتفاء ذاتي تجعلها مركز الاهتمام لدول مجلس التعاون الخليجي ككل.

وأكد على السعي المستمر الذي يتبناه المجلس النيابي في تنمية العلاقات مع الدول الآسيوية بشكل عام ومع اندونيسيا بشكل خاص، والاستفادة من الخبرات والتجارب في المجال البرلماني والمجالات الأخرى المشتركة بينهما، وأكد إلى ضرورة المضي قدماً في إيجاد سبل لتطوير العلاقات والاستفادة منها في تنمية المكتسبات بين البلدين في المجالات المختلفة، خصوصاً المجالين الصناعي والزراعي وغيرها، داعياً لتشكيل لجان صداقة برلمانية مشتركة بين البلدين الصديقين .

جاء ذلك خلال لقاء رئيس المجلس بمكتبه صباح اليوم الإثنين (13 أبريل/ نيسان 2015)، بالسفير الإندونيسي المعتمد بمملكة البحرين حلمان أريسمان.

ومن جهته، تقدم السفير الاندونيسي بجزيل شكره لرئيس مجلس النواب على استقباله، مشيداً بالتجربة البرلمانية البحرينية وما حققته من انجازات على المستوى المحلي والدولي، مثنياً على ترحيب البحرين بالشعب الاندونيسي للإقامة والعمل داخل مملكة البحرين.



أضف تعليق