العدد 4601 بتاريخ 12-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


جمعية الأطباء تنظم المؤتمر الدولي الأول لطب الأطفال

الجفير - وزارة الصحة

أعلنت جمعية الأطباء البحرينية ومستشفى الكندي عن إقامة مؤتمر الكندي الدولي الأول لطب الأطفال في البحرين، وذلك تحت وزير الصحة الدكتور صادق عبد الكريم الشهابي بتاريخ 25 ابريل / نيسان الجاري في فندق الخليج.

ويتضمن المؤتمر العديد من الجلسات وأوراق العمل، والتي تطرح طيفا واسعا من الموضوعات ذات الصلة بطب الأطفال، وذلك بمشاركة أطباء من ذوي الاختصاصات المتنوعة في هذا المجال.

رئيس مجلس إدارة جمعية الأطباء محمد عبدالله رفيع أكد أهمية هذا المؤتمر كأولى بوادر التعاون بين جمعية الأطباء ومستشفى الكندي، وأعرب عن أمله في أن يؤتي هذا التعاون الثمار المأمولة منه، وأن يخرج هذا المؤتمر بنتائج وتوصيات ذات قيمة عليا تشكل إضافة حقيقية لموضوع طب الأطفال خاصة وللأطباء وكل المهتمين عامة.

وأكد رفيع حرص جمعية الأطباء على الدخول في شراكات استراتيجية مثمرة مع جميع الكيانات الطبية والصحية لتنظيم فعاليات مشتركة، تسهم بمحصلتها في تطوير الواقع الصحي في مملكة البحرين، وتنهض بالطبيب البحريني من الناحيتين العلمية والمهنية، وهذا هدف أساسي لجمعية الأطباء البحرينية.

ونوه رئيس الجمعية في هذا السياق بالجهود الحكومية الكبيرة المبذولة بهدف الارتقاء بالقطاع الصحي في مملكة البحرين، بجانبيه الحكومي والخاص، وحرص القيادة الرشيدة على تأمين مستلزمات هذا القطاع من بنية تحتية متطورة وكوادر مؤهلة ونظم إدارية حديثة، بغية توفير الخدمات الصحية والطبية للمواطنين والمقيمين وفق أرقى المعايير العالمية.



أضف تعليق