العدد 4601 بتاريخ 12-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المغرب يعلن تفكيك "خلية إرهابية" من 6 أفراد

الرباط – د ب أ

أفادت تقارير إخبارية مغربية بأن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تمكن اليوم الإثنين (13 أبريل / نيسان 2015) من تفكيك خلية إرهابية مكونة من ستة أفراد.

ونقلت التقارير عن بلاغ لوزارة الداخلية أنه "في إطار التصدي للتهديدات الإرهابية ، تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من إفشال مخطط إرهابي خطير كان يستهدف زعزعة أمن واستقرار المملكة ، على خلفية تفكيك خلية إرهابية تنشط بسلوان (نواحي الناظور) مكونة من ستة أفراد حاملين للفكر الجهادي".

وأوضح البلاغ أن "التحريات الدقيقة قد كشفت أنه تنفيذا للأجندة التخريبية التي يعتمدها مقاتلو ما يسمى بـ/الدولة الإسلامية/ ، خطط أفراد هذه الخلية لتنفيذ عمليات إرهابية نوعية بالمملكة ، من بينها التصفية الجسدية لبعض الأشخاص المتهمين بتبني منهج عقائدي مخالف لهذا التنظيم الإرهابي".

 

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | لا لداعش في المملكة العربية المغربية 1:03 م ومن يعامل أو يبايع أو يدافع أو يؤيد .. "تنظيم الدولة الإسلامية الداعشية" ... فأقصى حكم ينفذ في حقه هو "الإعدام" .. ومن تشبه بقوم فهو منهم .. لا ولن نسمح لداعش بزعزعة إستقرار وأمن مملكتنا المغربية .. ومن أراد الإلتحاق بداعش .. فالطريق أمامه ... وليعلم أن طريقه .. ماهي إلا طريق الموت .. أينما وجد التنظيم .. وجدت قواتنا العسكرية .. لتطهير أراضينا من دنس الدواعش رد على تعليق