العدد 4601 بتاريخ 12-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"بلدية الجنوبية" تستعد لاستقبال سباق الفورمولا 1

بمناسبة فعاليات سباق الفورمولا واحد التي تقام على أرض مملكة البحرين، وبتوجيهات وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبد الله خلف قامت بلدية المنطقة الجنوبية باستعداداتها اللازمة للمساهمة في هذا الحدث الرياضي الضخم.

وحرصا من البلدية على المشاركة الفاعلة في هذه المناسبة وتوفير كل ما يلزم للمساهمة في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية المميزة، صرح مدير عام البلدية المهندس عاصم بن عبد اللطيف عبد الله أن مشاركة البلدية لهذا العام تتمثل في منطقة البيع vending area حيث سيتم تركيب كرات الزينة المضاءة ذات الحجم الكبير.

ومن جانب الزينة الليلية فإنه تم تزيين المنطقة الجنوبية بمصابيح الإنارة الليلية الشبكية والطولية على النخيل والأشجار في شارع خليج البحرين والشارع المؤدي إلى حلبة البحرين وداخل حلبة البحرين الدولية بمصابيح الإنارة الليلية.

ومن جانب الزراعة أضاف المدير العام أنه تم تكثيف الرقعة الخضراء من خلال زراعة النخيل والزهور الموسمية والمسطحات الخضراء على جوانب ومثلثات الشوارع. كذلك فقد قامت البلدية بزراعة جميع الشوارع المؤدية إلى الحلبة.

وفيما يتعلق باللوحات الترحيبية لضيوف السابق والزوار، سيتم تركيب عدد من اللوحات الترحيبية على جميع الطرق المؤدية إلى الحلبة.

وعن استعدادات النظافة، فقد قام قسم متابعة خدمات بتكثيف حملات النظافة وتوفير العمال والآليات في الشوارع الرئيسية المؤدية إلى حلبة البحرين الدولية والمناطق المحيطة بها من خلال إزالة المخلفات والرمال على جوانب الشوارع والطرقات.

و أن البلدية تبذل كل جهدها للمساهمة مع جميع الأطراف المعنية بالسباق في تعزيز الصورة الحضارية لمملكة البحرين. وتمنى المدير العام أن يحقق سباق الفورمولا كالعادة النجاح المنشود وأن تتمتع العائلات البحرينية والمقيمين وضيوف وزوار المملكة القادمين إليها من الخارج لمشاهدة السباق بأجواء ملؤها المتعة والمرح.



أضف تعليق