العدد 4602 بتاريخ 13-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


قمبر يشيد بلقاء وزارة الإسكان الباحث للاحتياجات الإسكانية لمدينة حمد

الجنبية – المجلس البلدي للمنطقة الشمالية

أشاد عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة التاسعة خالد قمبر باللقاء الذي جمع مسئولي وزارة الإسكان ونواب وبلديي مدينة حمد والذي بحث الاحتياجات الإسكانية لمدينة حمد وطلبات الأهالي الراغبين في الاستفادة من بعض المساحات المفتوحة وإضافتها كزوايا لوحداتهم السكنية.

وأوضح قمبر أن " اللقاء أوضح الأمور ووضع النقاط على الحروف حيث تمت مناقشة احتياجات مدينة حمد الإسكانية واستغلال المساحات المفتوحة للمصلحة العامة واستعراض طلبات المواطنين بالإضافة إلى آخر مستجدات المخططات العامة لمجمعات مدينة حمد ".

وأثنى قمبر على " جهود وزير الإسكان ومسئولي الوزارة المبذولة من أجل توفير مختلف الخدمات في مدينة حمد من خلال تخصيص المواقع لاحتياجات الوزارات والجهات الحكومية والتي يتم استغلالها في توفير مواقع الحدائق والمنتزهات ومحطات توزيع الكهرباء وممرات للمشاة ودور العبادة ومواقف سيارات ومحلات تجارية وغيرها من الخدمات ".

كما أشاد بدور الوزير في " اعتماد مخطط الزوايا ومواقف السيارات بمجمع 1210 والنظر في طلبات واحتياجات المواطنين ورفع نتائج دراستها إلى مجلس الوزراء واتخاذ إجراءات التخصيص بالتنسيق مع الإدارة العامة للتخطيط العمراني واللجنة الوزارية للمرافق العامة والبنى التحتية "، داعيا أهالي مجمع 1210 إلى التقدم بطلباتهم الخاصة بالزوايا لوزارة الإسكان لدراستها والنظر فيها.

 



أضف تعليق