العدد 4602 بتاريخ 13-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الأوقاف الجعفرية يستقبل محافظ العاصمة

المنامة – إدارة الأوقاف الجعفرية

استقبل رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور في مكتبه، محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بحضور نائب المحافظ حسن المدني، والقائم بأعمال مدير إدارة الأوقاف الجعفرية عبدالله الجزيري، ومدير مكتب رئيس المجلس عيسى ملك، وعضو مجلس إدارة الأوقاف عبد الجليل السماك.

ورحب رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية بمحافظ العاصمة مؤكداً أن إدارة الاوقاف الجعفرية حريصة على التنسيق وتعزيز التواصل مع كافة الجهات الرسمية والاهلية لاستثمار وتنمية الوقف واستغلاله بما يعود بالنفع العام على الوطن والمواطنين ودعم عجلة التنمية في البلاد.

وتطرق رئيس الاوقاف الجعفرية إلى أبرز مشروعات الإدارة التي تعكف على تنفيذها وبالأخص في محافظة المنامة، مؤكداً اهتمام الإدارة بالمساهمة في جهود التنمية الحضرية لإعادة تخطيط العاصمة المنامة التي تمثل واجهة حضارية وتجارية لمملكة البحرين، وإحياء المهن الحرفية التي تمثل العمق والارث الحضاري العريق لتاريخ البحرين بتطوير المشاريع الوقفية وفقاً لاحتياجات كل منطقة.

ومن جهته أثنى محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، على الدور الذي تضطلع به الأوقاف الجعفرية، مشيداً باستعدادها الدائم للتعاون والتنسيق مع محافظة العاصمة لخدمة قضايا التنمية المستدامة.

واستعرض محافظ العاصمة خلال اللقاء جملة من الموضوعات المتعلقة بإعادة تخطيط وتطوير منطقة المنامة إلى جانب احتياجات المناطق التابعة لمحافظة العاصمة من خلال استثمار المشاريع الوقفية، مركزاً على أهمية التعاون لدعم المراكز الشبابية والأندية في العاصمة بما يسهم في خدمة النشء والشباب والارتقاء بالجوانب الاجتماعية والثقافية لديهم، وكذلك حلحلة القضايا المتعلقة بالمواطنين.

وبختام الزيارة أطلع رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية محافظ العاصمة على التطويرات التي شهدتها إدارة الأوقاف الجعفرية والاقسام المستحدثة ضمن استراتيجية الأوقاف للتطوير الشامل، وعلى وجه الخصوص مركز خدمات المراجعين.

هذا وقد أبدى الطرفان استعدادهما للتنسيق حول مجموعة من المشروعات الاستثمارية والتنموية والخيرية في العاصمة، تمهيداً لتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة تؤطر التعاون المشترك بينهما.



أضف تعليق