العدد 4602 بتاريخ 13-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


العاهل يستقبل رئيس مستشفى الارسالية الاميركية وأعضاء كنيسة الإصلاح

المنامة - بنا

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية هذا اليوم الثلثاء (14 أبريل / نيسان 2015) مجلس إدارة مستشفى الإرسالية الأمريكية برئاسة الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة وذلك بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد للمستشفى وأعضاء كنيسة الإصلاح بالولايات المتحدة الأمريكية الذين يزورون البلاد حالياً.

وقد رحب جلالته بالجميع وهنأ أعضاء مجلس الإدارة الجديد ، متمنيا لهم كل التوفيق والسداد في أداء هذه الرسالة الإنسانية النبيلة .

وقد اطلع العاهل على الخطط التطويرية للمستشفى ومشاريعه المستقبلية بهدف الارتقاء بالخدمات العلاجية والرعاية الصحية للمواطن والمقيم في المملكة ، حيث بارك جلالته حفظه الله هذه البرامج القيمة .

وأشاد العاهل بالجهود الطيبة التي يبذلها القائمون على المستشفى لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للمواطنين والمقيمين والسمعة الطيبة التي يحظى بها هذا الصرح الطبي العريق الذي بدأ مهامه الإنسانية منذ بدايات القرن الماضي حيث يؤدي عمل نبيل لتوفير الخدمه الطبية إستفاد منه عدد كبير من مواطني المنطقة عبر تاريخه العريق وأضاف جلالة اننا نعتز به في البحرين وحرصنا على دعمه دائماً لما يعكسه من علاقات تاريخيه وثيقه بين مملكة البحرين و الولايات المتحدة الأمريكية وبتعاون الوطيد القائم بين البلدين الصديقين وما يتميز به هذا الصرح من كفاءات وخبرات طبية وعلمية متطورة تواكب ما يشهده التطور في العلوم الطبية.

منوها جلالته بالإنجازات الطبية الهامة التي حققها مستشفى الإرسالية الأمريكية على مدى أكثر من قرن من الزمن وإسهاماته في تعزيز مجال الرعاية الصحية والعلاجية والتوعية في مملكة البحرين والمنطقة .

كما أشاد بالتعاون التاريخي الوطيد القائم بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية والذي يشمل جميع المجالات.

كما أكد على الانجازات التي حققتها مملكة البحرين في مجال الرعاية الطبية والصحية لتوفير أفضل الخدمات الطبيه للمواطنين .

وأضاف أننا نفخر ان البحرين تجمع كل الديانات والمذاهب كأسره واحده مترابطه ومنفتحه على العالم بفضل وعي شعبها تحتضن جميع الأديان والمذاهب في مجتمع قائم على الأخوة دون تفرقة وأن البحرين ترعى وتكفل حرية العبادة وتؤمّن دور العبادة لهم على مختلف دياناتهم منذ أعوام طولية ، فالبحرين ملتقى الحضارات وميناء العالم منذ القدم ويعيش الجميع على أرضها بسلام ومحبه وترحب بكل من يقصدها ويعيش على أرضها وأهلها مثلاً للكرم والترحيب والتعاون مع الجميع انطلاقاً من عاداتهم وتقاليدهم البحرينية الأصيلة .

وعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة مستشفى الإرسالية الأمريكية عن شكرهم وتقديرهم على هذا اللقاء كما اعربو عن شكرهم للعاهل على الدعم المتواصل والرعاية التي يحضون بها من جلالته ومن البحرين منذ أكثر من قرن من الزمن من التعاون وترحيب كما اعربو عن اعتزازهم بما يقدمه مستشفى الإرسالية الأمريكية لمواطنين في مملكه البحرين من جميع النواحي الطبية والعلاجيه وإن ذلك يعكس عمق علاقات الصداقه والترابط التاريخي بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وما تشهده هذا العلاقات من تطور ونماء في مختلف المجالات .

كما أشاد الجميع بما تلقاها الجالية الأمريكية والعاملين في مستشفى الإرسالية الأمريكية من ترحيب من جميع أفراد المجتمع البحريني الذي ينعم بانفتاح ويكفل حرية الاديان للجميع على أرضها الطيبة وما يجمعهم من وتكاتف بمختلف اديانهم ومذاهبهم دون تفرقه.



أضف تعليق