العدد 4603 بتاريخ 14-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الخاجة يتساءل: إلى متى تهمل "الاشغال" البنية التحتية في خليج توبلي؟

الوسط – محرر الشئون المحلية

أكد النائب اسامة الخاجة أن وزارة الاشغال والبلديات والتخطيط العمراني وعلى مدى العشر سنوات السابقة أهملت البنية التحتية لخليج توبلي حتى أصبح السكن فيها أشبه بمشكلة كبيرة لدى ساكنيها، مؤكدا أن السكان يتضرعون إلى جانب ذلك تصاعد الروائح الكريهة المنبعثة من محطة توبلي لمعالجه مياه المجاري وتأثير ذلك على صحتهم ونفسياتهم، داعيا الوزارة للنظر عن قرب في حال خليج توبلي، مبينا أن التنمية يجب أن تشمل جميع الأهالي على حد سواء.

وتساءل الخاجة هل الوزارة تعادي اهل وساكني خليج توبلي؟ وهل هذا جزائهم بعد تحملهم كل هذا المعاناة والاهمال، مطالبا الوزارة بمعالجة تلك الأخطاء ومحاسبة المتسببين فيها.

واكد الخاجة انه تلقى العديد من الشكاوى التي طالب فيها أصحابها بضرورة ايقاف الوزارة حالاً تبليط كافة شوارع خليج توبلي وبالأخص شارع رقم ١١٣٥ بعد اتضاح عدم قدرتها على صد دخول مياه الأمطار وبالتالي تشكيل برك المياه الآسنة مجددا التي تزيد من وصول القاذورات الي بيوت الأهالي.

وأضاف الخاجة أن الوزارة تعتزم إقامة مجرى مائي محاذي للشارع للحيلولة دون توقف مجرى المياه الآسنة عند أطراف الشارع، منوها أن ذلك سيزيد من الوضع سوءا، مشددا على ضرورة حلحلة تلك المشاكل على قدم وساق لضمان خدمة الأهالي على الوجه المأمول ووفقا لرسالة ورؤية الوزارة الساعية لذلك.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | كل المناطق 4:41 ص البحرين بكبرها بنيتها التحتية متهالكة والدليل قطرة مطر في الشتاء تغرقنا!!! الشوارع بالبيوت بالمدارس كله خراب في خراب رد على تعليق