العدد 4603 بتاريخ 14-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الداخلية": القبض على آسيويَين أخفيا 164 كبسولة هيروين بـ150 ألف دينار في أحشائهما لإدخالها البحرين

المنامة - وزارة الداخلية

في قضيتين منفصلتين، تمكنت شرطة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية من إجهاض عملية تهريب 164 كبسولة ملفوفة بشريط لاصق، وتحتوي على مسحوق الهيروين المخدر إلى داخل البلاد، والقبض على عدد من المتورطين ممن يحملون جنسية آسيوية، وقدرت قيمة المواد المضبوطة بما يزيد عن 150 ألف دينار بحريني.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن شرطة مكافحة المخدرات، تلقت في القضيتين ، معلومات من خلال مصادرها السرية مفادها اعتزام أحد مهربي المواد المخدرة الآسيويين تهريب كمية من مادة الهيروين المخدرة على شكل كبسولات إلى داخل البلاد عبر مطار البحرين الدولي ليسلمها إلى آخرين بانتظاره خارج المطار، منوها إلى أنه بعد تأكيد هذه المعلومات تم مباشرة أعمال البحث والتحري، والتي أسفرت عن تحديد هوية المتورطين الرئيسيين، حيث قام كلاهما بإخفاء الكبسولات في أحشائه.

وأضاف أنه تم القبض على المتورطين في القضيتين، ونقل الشخصين الرئيسيين إلى المستشفى، وبعد عرضهما على جهاز الأشعة اتضح وجود أجسام غريبة في أحشائهما، وعليه تم التعامل الطبي معهما، الأمر الذي أسفر عن إخراج 99 كبسولة من أحشاء الأول و65 من الثاني.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه تم تحريز المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالة القضيتين إلى النيابة العامة.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | ولد الرفاع 8:31 ص الكمية اشلون دخل البحرين وعلي حساب مين باكستان اتجوفهم واقفين علي الرصيف يبون شغل خربوا السياحة في البلد رد على تعليق
زائر 2 | الهوامير ؟؟؟ 9:07 ص ليش الداخلية ماتقبض على الهوامير ؟؟ كمية المخدرات ليست بسيطة من ورائها ؟؟؟ رد على تعليق