العدد 4603 بتاريخ 14-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


كأس الاتحاد الآسيوي: النجمة اللبناني والرفاع البحريني يتعادلان ويتهيآن للوداع

صيدا – أ ف ب

باتت آمال النجمة اللبناني وضيفه الرفاع البحريني في بلوغ الدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم شبه معدومة لا سيما للنجمة، بتعادلهما اليوم الأربعاء (15 أبريل/ نيسان 2015) 1-1 على ملعب صيدا البلدي من دون جمهور بقرار أمني في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.

ورفع الرفاع رصيده الى أربع نقاط في المركز الثالث فيما حصد النجمة أول نقطة له.

ويلعب اليوم ايضا في المجموعة ذاتها الكويت الكويتي مع الجيش السوري.

وجاءت المباراة دون المستوى مع أفضلية للنجمة لا سيما في الشوط الأول وترجم هذه الأفضلية بافتتاح التسجيل عبر قائده عباس عطوي من ركلة حرة مباشرة أسكنها الى يمين الحارس البحريني حمد الدوسري (22).

لكن أداء الفريق النبيذي تراجع ما مكن الفريق البحريني من أخذ زمام المبادرة الى أن أدرك التعادل اثر هجمة مرتدة سريعة عن الجهة اليمنى قادها والكولومبي جون أدولفو أوبريغون فمررها الى الأردني عبد الله ذيب فسددها من مسافة قريبة من بين قدمي الحارس الشاب أحمد تكتوك (33).

وفي الشوط الثاني مالت الكفة الى الفريق الزائر لا سيما بعدما طرد خالد تكه قبل ثوان من نهاية الشوط الأول، واستغل الرفاع هذا النقص ليفرض سيطرته فانقذ تكتوك تسديدة البرازيلي جواو لويس ببراعة (53).

واعتمد بطل لبنان على المرتدات وكاد يضيف الهدف الثاني عبر السنغالي سي شيخ بعدما انفرد بالمرمى لكن الحارس حمد الدوسري انقذ الموقف بتدخله قبل ان تسكن الكرة المقص الايسر (64).

وفي الوقت القاتل تصدى القائم الأسر لمرمى الرفاع لتسديدة سي شيخ الرائعة والتي كانت كفيلة بحسم النتيجة (93).



أضف تعليق