العدد 4604 بتاريخ 15-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مدير عام "الشمالية" يقوم بزيارة موقع "مزاد السيارات " في سلماباد

البديع - بلدية المنطقة الشمالية

أكد مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندس يوسف الغتم على ضرورة إلتزام الأهالي بالأنظمة والقوانين فيما يتعلق بكراجات السيارات في المناطق السكنية.

وأوضح الغتم أثناء زيارة قام بها للاطلاع على واقع المخالفات في الدائرة الرابعة بمعية العضو البلدي حمد الدوسري ورئيس العلاقات العامة والإعلام بالبلدية ورئيسي قسم الحدائق والمتنزهات والرقابة والتفتيش الى أن هناك عدة شكاوى من قبل الأهالي بقيام البعض بحجز مواقف للسيارات وبنائها أو تسويرها من دون الحصول على موافقة من البلدية وبصورة غير قانوينة مما يتسبب بحدوث مشاكل بين الأهالي .

وتابع " في زيارتنا للاطلاع على عدة شكاوى وردتنا في منطقة سلماباد وجدنا أن هناك الكثير من الكراجات المبنية في منطقة الشقق السكنية كما توقفنا مع بعض الأهالي ومنهم من قام ببناء هذه الكراجات وحجزها دون موافقة من وزارة الإسكان بإعتبارها صاحبة العقار ولا من البلدية " مشيرا الى ضرورة إزالة هذه المخالفات "

وأكد الغتم على أن بلدية المنطقة الشمالية ستقوم بالتواصل مع وزارة الإسكان بشأن هذه المخالفات والعمل على تصحيح الأوضاع "

من جهة أخرى أطلع الغتم مع عضو الدائرة الرابعة حمد الدوسري على أرض البلدية التي تم تخصيصها لإقامة معرض لمزاد السيارات المستعملة في منطقة سلماباد والذي إنشأ للحد من ظاهرة وقوف السيارات المعروضة للبيع على جوانب الطرق العامة .

وأكد الغتم أن من شأن هذه الأرض المجهزة أن تضع حدا لظاهرة عرض السيارات على نواصي الشوارع العامة ، حيث تعتبر عرض السيارة مخالفة ، إلا أن البلدية أوجدت بديلا لأصحاب السيارات التي يراد بيعها من خلال إنشاء منطقة مزاد كبيرة تستوعب أعدادا كبيرة للسيارت من عموم مملكة البحرين "

وأضاف الغتم " من المؤمل أن ترسو المزايدة على أحد المستثمرين الذي سيقوم بإدارة الموقع واستثماره " مشيرا الى أن الإجراءات القانونية لطرح المزايدة ومن ثم فتح المزاد ستكون قريبا "

من جهته أكد عضو المجلس البلدي حمد الدوسري على ضرورة تعاون الأهالي مع بلدية المنطقة الشمالية للتغلب على المشاكل في الدائرة الرابعة سواء فيما يتعلق بمخالفات الكراجات أو فيما يتعلق بعمليات النظافة .

وأضاف الدوسري " لقد تم الإطلاع في هذه الجولة على واقع الكراجات المسقوفة بصورة غير قانونية ، ونحن بدورنا نطالب الأهالي بضرورة التعاون معنا للحد من هذه الظاهرة "

وتابع " كما إطلعنا على طبيعة منطقة الكراجات وكثافة وقوف السيارات المهجورة أو التي بحاجة الى تصليح على نواصي الشوارع ، وهي ظاهرة متفشية في منطقة سلماباد (...) ونحن بدورنا نعمل على معالجة هذه الظاهرة بالتنسيق والتعاون مع أصحاب.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | ياريت زياره الى اراضي سار المصنفه تصنيف زراعي و مب عارفين شلون نبني بيوت عليها 2:24 ص مخططات اراضي سكنيه صغيره الحجم بتصنيف زراعي ,, شنو الحل؟؟ رد على تعليق