العدد 4604 بتاريخ 15-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


سميرة سعيد تزيّن "ليالي مازاغان" في المغرب 18 أبريل الجاري

الوسط – المحرر الفني

بعد غياب دام ستة أعوام، تعود الفنانة سميرة سعيد إلى الغناء في حفلة غنائية بمنتجع "مازاغان" السياحي في المغرب وذلك ضمن مهرجان "ليالي مازاغان" الذي ينظمه المنتجع للعام الخامس على التوالي.

ويستقطب المنتجع الفنانة سميرة سعيد وذلك في 18 أبريل/نيسان 2015، وبحسب المنتجع فقد اختارت الفنانة المنصة الأكثر شهرة في شمال افريقيا للعودة.

سعيد التي وصفتها الصحافة العربية بالـ"حاضرة وإن غابت" ستحمل إلى منصة "مازاغان" أغنيات من الزمن الجميل وأغاني تفردت بإطلاقها مؤخراً بذات طابع الكياسة والرقي. وعودة سعيد جاءت مدوية بكل المقاييس حيث حصدت فور ظهورها مرة أخرى على جائزة الموسيقى العالمية للمرة الثانية لتعيد تعريف معايير للفن غابت في الفترة الماضية.

وقال "ستيفان كيلينجر"، رئيس منتجع مازاغان السياحي: "أذهلنا الإقبال الواسع على أغنيات الفنانة العربية سميرة سعيد على الرغم من ابتعادها عن الوسط، فحرصنا على التواصل معها مباشرة ليكون "مازاغان" المنصة المثالية لوصولها إلى جمهورها الواسع في العالم العربي والعالم. ولم نشهد اقبالاً مماثلاً على مبيع تذاكر "ليالي مازاغان" في الساعات الأولى على اعلان الحفل ونتوقع أن يكون يوم 18 أبريل 2015 تظاهرة فنية واسعة في المنتجع".

يشار إلى أن المنتجع خصص نوعين من التذاكر بأسعار 61 دولار و132 دولار. كما حاك المنتجع باقات اقامة متكاملة بأسعار 578 دولار لإقامة في غرفة رئيسية مطلة على المحيط (شاملة لبطاقتين للحفل بسعر 132 لكل واحدة) وباقة لإقامة بغرفة رئيسية مطلة على المحيط بسعر 456 (شاملة لبطاقتين للحفل بسعر 61 دولار لكل واحدة). وتشمل كافة أنواع الباقات الأخرى بطاقتين للحفل بسعر 132 دولار وتتضمن: إقامة في جناح "أوشن مازاغان" بسعر 701 دولار وفي جناج "أوشن مازاغان" رئيسي بسعر 752 دولار وجناح تنفيذي بسعر 959 وجناح "أمباسادور" بسعر 4305 دولار وجناح ملكي بسعر 7533 دولار. وبحسب "كيلينجر" فإن هذا التنوع يهدف إلى ملاءمة متطلبات كافة الزوار من الأفراد والعائلات ويعطيهم صورة أوضح عن مجمل تكاليف الاقامة والترفيه في المنتجع خلال الزيارة.

وأعلنت سعيد عودتها رسمياً بإطلاق أغنية "مازال" وأغنية "اللي بينا"، كما تعتزم طرح أغنية مغربية بعنوان "بالي" في ألبومها الجديد الذي من المقرر أن يتضمن 14 أغنية والذي تغني فيه أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات والحان وتوزيع كارينا عيد.

واستقطب "مازاغان" 20 من أبرز نجوم العالم العربي في مهرجان "ليالي مازاغان" أمثال راغب علامة ونجوى كرم وإليسا والشاب خالد ووائل كفوري والشاب مامي وتامر حسني وماجد المهندس ولمياء الزيدي وفارس كرم والشاب خالد وغيرهم.



أضف تعليق