العدد 4604 بتاريخ 15-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير "الإعلام" يستعرض تعزيز العلاقات الأخوية مع السفير المصري

المنامة - بنا

أشاد وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، باعتبارها نموذجًا للعمل العربي المشترك، معربًا عن تقديره واعتزازه بالمواقف المصرية الثابتة إلى جانب أمن واستقرار كافة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكد وزير شؤون الإعلام، خلال استقباله في مكتبه سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى مملكة البحرين عصام صالح عواد ، دعم مملكة البحرين لأمن واستقرار مصر، ومسيرتها التنموية، ومساندة خارطة الطريق بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، باعتبار أن أمن واستقرار ونهضة مصر هو جزء لا يتجزأ من استقرار البحرين ودول الخليج العربي وأمنها القومي.

ونوه وزير شؤون الإعلام إلى حرص صاحب الجلالة الملك على تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية بين قيادتي وشعبي البلدين، مشيرًا إلى مشاركة ودعم جلالته لمؤتمر شرم الشيخ الدولي لدعم وتنمية الاقتصاد المصري، ومشاركة جلالته الفاعلة في القمة العربية الأخيرة، مؤكدًا إن تعزيز مصر لدورها المحوري والاستراتيجي هو مصدر قوة واستقرار للأمتين العربية والإسلامية .

وخلال اللقاء، استعرض وزير شؤون الإعلام مع السفير المصري سبل تعزيز العلاقات الأخوية والودية في جميع المجالات، لاسيما في المجال الإعلامي، عبر التعاون في مجالات التدريب وتداول الأخبار والمعلومات، وتبادل الخبرات الإعلامية والتقنية .

ومن جانبه، أشاد السفير المصري لدى المملكة بعمق العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين وتطورها في كافة المجالات، مؤكدًا حرص بلاده على دفع وتعزيز مسيرة التعاون الثنائي إلى أفاق أرحب، بما يحقق المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.



أضف تعليق