العدد 4604 بتاريخ 15-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


النواب: تشريعات لرعاية ذوي الإعاقة ومنتدى نيابي قريباً

القضيبية - مجلس النواب

شارك عدد من النواب: عباس الماضي، جميلة السماك، وخالد الشاعر وعبدالحميد النجار، وعيسى تركي، ومحمد الجودر، في جلسة حوارية نظمها الاتحاد البحريني للمعاقين في مقر جمعية رعاية الطفل والأمومة بمدينة عيسى مساء أمس الأربعاء (15 أبريل/ نيسان 2015) بحضور عدد من أهالي المعاقين لبحث هموم وطلبات الأهالي وتعميق التواصل مع مجلس النواب.

و خلال اللقاء أكد النواب على أهمية سن تشريعات لدعم وخدمة ورعاية المعاقين في شتى المجالات، بالإضافة إلى مراجعة القوانين التي تخدم هذه الفئة والمعمول بها حاليا والتأكد من صلاحياتها وملائمتها للوضع الراهن.

وبين النواب خلال الجلسة الحوارية للاتحاد للأهالي التشريعات والقوانين التي تصب في صالح وخدمة المعاقين في مجالات الرعاية الصحية والاجتماعية والتعليمية، وعبر دعم مراكز ذوي الإعاقة وتمويل الجمعيات المعنية بشئون المعاقين.

من جانبهم، قدم الاتحاد البحريني للمعاقين والأهالي الشكر الجزيل لمجلس النواب على هذه الالتفاتة الطيبة، كما أشادوا بالخطوات الحثيثة التي يقوم بها المجلس، تحت رعاية رئيس المجلس أحمد إبراهيم الملا لدعم ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة من خلال تخصيص منتدى نيابي للمعاقين الفترة المقبلة.

 



أضف تعليق