العدد 4604 بتاريخ 15-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"بتلكو" توفر خدمة WiFi فائقة السرعة لسيارات شركة أفيس

الهملة - شركة بتلكو

وقعت كل من بتلكو، مزود حلول الاتصالات الرائد في البحرين، وشركة أفيس، الشركة الرائدة دوليا في صناعة تأجير السيارات، على مذكرة تفاهم لتوفير خدمة WiFi لزبائن شركة أفيس للإيجار في البحرين. ومن شأن هذه الخدمة ضمان تواصل الركاب والبقاء على اتصال مع أحبتهم أثناء تنقلاتهم بفضل أحدث خدمة إنترنت بتقنية 4G LTE.

وقع الاتفاق عن بتلكو مدير عام وحدة المستهلكين بالإنابة، إبراهيم السيد، وعن شركة أيفيس، المدير العام للشركة قيوديم.جي هذا الأسبوع بحضور مسئولين آخرين وذلك بمقر بتلكو الرئيسي في الهملة.

وبموجب هذا الاتفاق، ستقوم بتلكو بتوفير خدمة WiFi عبر شبكتها 4G فائقة السرعة، لجميع أسطول شركة أفيس من السيارات المؤجرة.

وفي وقت لاحق، سيتم توفير الخدمة لتشمل جميع أسطول سيارات الشركة المتواجد في البحرين.

كما ستقوم شركة أفيس لتأجير السيارات بمنح زبائنها بطاقات بتلكو مدفوعة الأجر مجاناً لكل من يستأجر سيارات من الشركة خلال عطلة نهاية الأسبوع من سباقات فورمولا 1.

وتوفر البطاقات مدفوعة الأجر المجانية مكالمات مجانية لجميع أرقام بتلكو بما في ذلك خدمات البيانات.

وعلاوة على ذلك، ستقوم شركة أفيس بإضافة خط موبايل تابع لبتلكو ضمن صفقة الإيجار خلال عطلة نهاية الأسبوع لسباقات الجائزة الكبرى.

وقد عبر مدير عام وحدة المستهلكين بالإنابة بشركة بتلكو، إبراهيم السيد، عن سعادة بتلكو بالتوقيع على الاتفاق مع شركة أفيس ومساندة جهودهم لضمان رضا زبائنهم.

وأضاف "تأتي هذه الخطوة في سياق تلبية الاحتياجات المتنامية للزبائن الذين يرغبون في البقاء على تواصل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بغض النظر عن أماكن تواجدهم. ومن شأن هذه الخدمة أن تعزز نمط حياة الناس الراغبين في الحصول على اتصال فائق السرعة أثناء تنقلاتهم. ومن المتوقع أن تحضى الخدمة بشعبية كبيرة في أوساط الزبائن".

من جانبه، عبر قيوديم.جيعن سعادة شركة أفيس بالتعاون مع شركة بتلكو لتقديم خدمات WiFi لزبائنها وشكر بتلكو لدعمهم في جهودهم الرامية إلى تحسين الفوائد ذات القيمة المضافة المقدمة لزبائنهم.

وأضاف "يبحث الزبائن عن خدمات WiFi عالية السرعة؛ خصوصا أثناء سفرهم، وقد أصبح سائدا بالنسبة لمعظم الناس البقاء على اتصال عبر شبكات التواصل الاجتماعية والتراسل الفوري في جميع الأوقات. وعليه، سوف نواصل استثماراتنا من أجل تحسين خدماتنا بشكل أكبر".



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 2 | أين قانون المرور؟؟ 6:02 ص هل توفير الواي فاي
حسب هذا الاتفاق
يساعد على التزام
الناس الذين بالسيارة
على احترام القانون
أم ستكون سيارات
هذه الشركة استثناءا
من تطبيقه على من
يستخدم سياراتها؟؟؟! رد على تعليق
زائر 3 | عذاري 6:06 ص والله قهر الاجانب تسرح وتمرح في البلد والمواطن مهمش واستنزاف من خزينته ومن اليوم انا مقاطع بتلكو وراح احول خدمة اشتتراكي على شركة ثانية رد على تعليق
زائر 4 | نمبي برج 7:04 ص تعالو ركبو برج اتصالات في المنطقه الغربيه بله هرج ومرج صوب دوار 13 رد على تعليق