العدد 4604 بتاريخ 15-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


عيسى بن راشد: تعيين الجودر وزيراً خطوة بارزة للارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية

المنامة - بنا

أكد النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة أن صدور المرسوم الملكي السامي بتعيين هشام محمد الجودر وزيرا لشؤون الشباب والرياضة تعد خطوة بارزة على صعيد الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية تعكس مدى حرص جلالة الملك على النهوض بهذا القطاع إلى آفاق أوسع من التقدم والازدهار .

وأضاف الشيخ عيسى بن راشد أن المرسوم الملكي السامي يؤكد بما لا يدع مجالا للشك المساعي التي تبذلها القيادة الرشيدة في سبيل دعم وتطوير قطاعي الشباب والرياضة، بما يتواكب مع المستجدات العصرية التي يتطلبها الواقع الرياضي والشبابي في الحصول على المزيد من الدعم والرعاية لمواصلة مسيرة الإنجازات والمكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية .

وأوضح أن تعيين هشام محمد الجودر وزيرا لشؤون الشباب والرياضة سيكون له انعكاسات إيجابية على الحركة الرياضية التي ستصبح قريبة من مراكز صناعة القرار في مجلس الوزراء وتحت قبة المجلس الوطني .

وأعرب الشيخ عيسى بن راشد عن خالص التهاني والتبريكات لهشام محمد الجودر على الثقة الملكية الغالية، مشيدا بما يتمتع من قدرة وكفاءة كبيرة أهلته لتبوأ هذا المنصب تتويجاً لعطائه الواسع في خدمة حقلي الشباب والرياضة .

 



أضف تعليق