العدد 4605 بتاريخ 16-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


اعتماد جدول مباريات بطولة الاتحاد الآسيوي الإقليمية للفتيات

المنامة - بنا

اعتمدت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الاتحاد الآسيوي الإقليمية للفتيات تحت 14 عاما جدول لقاءات البطولة، حيث تقرر أن تلعب مباراتان في اليوم الواحد على مدار 5 أيام وبما مجموعه 10 لقاءات.

وتقرر أن تلعب المواجهة الأولى في الرابعة عصرا، على أن تلعب المباراة الثانية عند السابعة والنصف مساء، وذلك على ملعب النادي الأهلي بدءا من يوم الأثنين القادم وحتى السبت المقبل الموافق الخامس والعشرين من الشهر الجاري، فيما خصصت اللجنة المنظمة يوما واحدا كراحة لجميع المنتخبات المشاركة.

وتبدأ مباريات البطولة في العشرين من الشهر الحالي، حين يتواجه منتخبا الأردن والعراق في اللقاء الأول، على أن يواجه منتخب الأمارات نظيره الفلسطيني في المباراة الثانية، بينما سيغيب منتخب البحرين عن جدول لقاءات اليوم الأول للبطولة.

وفي اليوم الثاني للبطولة والموافق الحادي والعشرين من أبريل الجاري، سيلعب الاحمر البحريني في اللقاء الأول أمام منتخب فلسطين، على أن تواجه الإمارات منتخب الأردن في المباراة الثانية.

أما يوم الأربعاء والموافق الثاني والعشرين من الشهر الجاري، سيلعب منتخب البحرين أمام نظيره الإماراتي، في حين ستجمع المواجهة الثاني منتخبي العراق وفلسطين.

وسيكون يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من أبريل الحالي يوم راحة لجميع الفرق المشاركة، على أن تستأنف لقاءات البطولة يوم الجمعة وذلك بلقاء منتخب العراق والإمارات أولا، على أن يجمع اللقاء الثاني منتخب البحرين ونظيره الأردني.

وتختتم مباريات البطولة يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من الشهر الحالي، حين يلعب منتخب فلسطين مع منتخب الأردن في اللقاء الثاني، على أن يجمع اللقاء الأخير في البطولة منتخب البحرين بنظيره العراقي.

من جانبه، ذكر رئيس اللجنة الفنية محمد حسين أن المنتخبات المشاركة ستبدأ الحصص التدريبية اعتباراً من اليوم السبت، حيث تم وضع جدول متكامل لتدريبات المنتخبات لليومين القادمين، ثم ستجلس اللجنة الفنية مع المنتخبات المشاركة من أجل تحديد مواعيد التدريبات للأيام القادمة



أضف تعليق