العدد 4606 بتاريخ 17-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


فتح باب الاشتراك في بطولة الشورى والنواب الكروية

الوسط – المحرر الرياضي

قررت اللجنة العليا التنظيمية لبطولة مجلسي الشورى والنواب للعهد والولاء للوطن لكرة القدم التاسعة وبدءاً من اليوم فتح باب الاشتراك لمن يرغب من الاندية والمراكز الشبابية بالمشاركة المبادرة بتسجيل وإعتماد فرقها لدى اللجنة المنظمة إعتبارا من غداً الاحد 19 أبريل الجاري كما ان اللجنة حددت مشاركة 16 فريقاً فقط والاولوية لمن يتقدم بخطاب رسمي للمشاركة.

وستكون البطولة من 15 مايو لغاية 10 يونيو، والبطولة مفتوحة لمشاركة اللاعبين المسجلين بكشوفات الاتحاد أيضا وستقام المباريات على ملاعب عشبية وتحت الأضواء الكاشفة. وذكر عمران النجداوي رئيس اللجنة المنظمة العليا أن اللجنة رصدت جوائز لنجوم المباريات إبتداءا من الدور التمهيدي فيما سيقوم بادارة مباريات البطولة نخبة متميزة من الحكام أصحاب الخبرة برئاسة الحكم الدولي السابق أحمد حبيب -وللمشاركة والاستفسار الاتصال بالارقام التالية: 39465046-33623890-33391137.

ويأتي تنظيم هذه البطولة بعد النجاح المتميز الذي تحقق في البطولات السابقة وبدعم من أعضاء المجلسين، وستقام تحت رعاية من رئيس مجلسي الشورى والنواب علي صالح الصالح وأحمد ابراهيم الملا وبدعم واهتمام من الرياضي المعروف مدير عام مفروشات أحمد شريف عبدالرحمن شريف وذلك بهدف التواصل القيادي في مثل هذه اللقاءات الرياضية الحبية وتوثيق الصلة بين الاندية والشباب الرياضي وأعضاء مجلسي الشورى والنواب .

 



أضف تعليق