العدد 4606 بتاريخ 17-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


"الخيرية الملكية" تجدد اتفاقية تدريب الأيتام مع ريال مدريد

مدريد - بنا

بناءاً توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وقع الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد اتفاقية تجديد أكاديمية ريال مدريد البحرين مع النادي الاسباني العريق ريال مدريد.

ويأتي هذا التجديد بناءً على نجاح تجربة أكاديمية ريال مدريد البحرين التي تديرها المؤسسة الخيرية الملكية بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، وتأتي ضمن استراتيجية المؤسسة لتقديم الرعاية الشاملة لمنتسبي المؤسسة من الناحية المعيشية والصحية والتربوية والرياضية.

ويتزامن توقيع هذه الاتفاقية في مدريد مع زيارة ملك اسبانيا السابق الرئيس الفخري لنادي ريال مدريد خوان كارلوس، وذلك أثناء زيارته للبحرين لحضور سباقات الفورملا واحد.

وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن ارتياحه للعلاقة الطيبة بين مملكة البحرين واسبانيا في جميع المجالات، معرباً عن تقديره للمؤسسة الخيرية الملكية والاتحاد البحريني لكرة القدم للارتقاء بأيتام البحرين في المجال الرياضي.

ومن جانبه بعث رئيس نادي ريال مدريد فارنتينو بيريز برسالة خطية إلى جلالة الملك، بين فيها عن فخره واعتزازه بالعلاقة الطيبة التي تربط المؤسستين، والمستوى المتميز للرياضة البحرينية والأعمال الإنسانية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.



أضف تعليق