العدد 4607 بتاريخ 18-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


إطلاق موقع "ملتقى المزارعين" الإلكتروني كمنبر جديد للتعارف بين المزارعين

الوسط - محرر الشئون المحلية

عقب نجاح مبادرة "ملتقى المزارعين" التي أطلقت لأول مرة في البحرين خلال سوق المزارعين الذي أقيم في البديع في يناير/ كانون الثاني في إطار مهرجان "بحرين نور العين"، سيتم إطلاق موقع الكتروني خاص بهذه المبادرة للمحافظة على استمرارها والتواصل بين المشاركين فيها.

وبفضل الجهود المشتركة لغرفة التجارة والصناعة في البحرين ومهرجان بحرين نور العين خلال شهر يناير، أتيحت الفرصة للمزارعين المحليين من خلال "ملتقى المزارعين" لتطوير وتوسيع أعمالهم عبر وصلهم مباشرة مع المستهلكين والمشترين بالجملة والبائعين الآخرين.

وسيطلق موقع ملتقى المزارعين الإلكتروني من ضمن موقع لجنة الأغذية و الزراعة الخاص بغرفة التجارة والصناعة www.bccifac.com، وسيحتوي الموقع على معلومات عن المزارعين من بينها ملخصات عن سيرهم الذاتية ومنتجاتهم وأوقات الحصاد والخيارات العضوية التي يقدمونها وقدراتهم الإنتاجية.

ويهدف موقع "ملتقى المزارعين" على الانترنت إلى خلق مزيد من الفرص الجيدة للتعارف والتواصل لتشجيع الطلب على المنتجات البحرينية من قبل المشترين بالجملة ومن بينهم مالكي المطاعم والطهاة ومدراء الشراء في الفنادق وشركات الأغذية والطعام إضافة إلى المستهلكين العاديين.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 2 | مجموعة متقاعدين 7:02 ص نحن مجموعة من المتقاعدين ولدينا هواية الزراعة وليست لدينا مساحة للزراعة في منازلنا غير الأسطح وحاولنا تطبيق الزراعة المائية hydroponics وغيرها من الزراعات التى لا تحتاج الي تربة ولكننا فشلنا بسبب عدم معرفتنا بأساليب الزراعة المائية وعدم توفر من يرشدنا علي المقايس وطريقة الزراعة فلذالك نرجوا من الاخوان الذين لديهم الخبره مساعدتنا ونحن مستعدين الذهاب لهم او علي الأقل عمل دورات مدفوعة الأجر لنا وجزاكم الله خير الجزاء . رد على تعليق