العدد 4608 بتاريخ 19-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير شؤون الإعلام يؤكد : تطوير قطاع الإعلام والاتصال مهنيًا وتشريعيًا

المنامة - بنا

أكد وزير شؤون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي أن قطاع الإعلام والاتصال في مملكة البحرين مقبل على طفرة هائلة من الانفتاح والتطور المهني والتشريعي، تواكب أحدث التطورات التقنية، وتتماشى مع مسيرة الإنجازات المحققة في إطار المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك.

واستعرض الوزير، خلال مشاركته في افتتاح الحلقة النقاشية الشهرية الأولى "المجلس" التي نظمها كابيتال كلوب بمرفأ البحرين المالي، وبمشاركة عدد من صناع القرار في الشؤون الإعلامية والاقتصادية والتجارية، الجهود الوطنية في تطوير قطاع الإعلام والاتصال، بما يواكب الثورة العالمية الهائلة في الإعلام الرقمي وتقنية المعلومات والاتصالات.

وأوضح وزير شؤون الإعلام إن نجاح تطوير قطاع الإعلام في مملكة البحرين يعتمد بشكلٍ أساسي على إعداد قانون جديد ومتطور للإعلام، يعزز من الحرية والاستقلالية المسئولة لوسائل الإعلام والاتصال ويمكن من خلالها القطاع الخاص من لعب دوراً هاماً في تطوير هذا القطاع الحيوي.

وأشار إلى مواصلة الاهتمام بإعداد وتأهيل الكفاءات والكوادر الإعلامية، من خلال إشراكها في برامج ودورات متطورة وورش عمل للتدريب المهني وصقل المواهب الوطنية، بما يعزز من قدراتها على الإبداع والارتقاء بالرسالة الإعلامية البحرينية إلى المجتمع الدولي، وبيان حقائق الإنجازات والتطورات المحققة خلال العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك.

ومن جهتها، تقدمت دينا هيكل، مدير عام كابيتال كلوب البحرين بالشكر والتقدير إلى وزير شؤون الإعلام على حضوره أولى الجلسات الشهرية لملتقى "المجلس" كضيف شرف ومساندته للنادي، مشيرة إلى اهتمامها بتعزيز دور النادي كملتقى رائد للمفكرين والخبراء، حيث سيعقد دورته الثانية خلال الشهر المقبل بمشاركة عدد من كبار المسئولين التنفيذيين في القطاعين الحكومي والخاص.

 



أضف تعليق